أخبار عاجلة
ماجدة الرومي تشوق الجمهور لحفلها في مصر.. وهذا موعده

ماجدة الرومي تشوق الجمهور لحفلها في مصر.. وهذا موعده

متابعة بتجــرد: شوقت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، الجمهور إلى حفلها القادم في مصر وتحديداً في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، حيث تختتم مهرجان الموسيقى العربية.

ونشر الحساب الرسمي للمطربة اللبنانية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، البوستر الترويجي لحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، المُقرر له في 15 نوفمبر المقبل، على مسرح “النافورة” بدار الأوبرا المصرية.

وأشار الحساب إلى أنه من المقرر أن تُحيي ماجدة الرومي الحفل برفقة أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، بقيادة المايسترو نادر عباس.

وينطلق مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، في 1 نوفمبر المقبل، ويشارك في حفلاته عدد من نجوم الغناء من مصر والوطن العربي، منهم: سميرة سعيد وماجدة الرومي وعاصي الحلاني ووائل جسار وصابر الرباعي ومحمد عساف وعبادي الجوهر.

وكشفت الرومي في ما بعد سبب فقدان الوعي، وهو عدم تناولها للطعام لساعات طويلة قبل بداية الحفل، حيث قالت إنها أصرت على ارتداء فستانها الأسود وكان ضيقاً جداً، فقررت ألا تتناول أي أطعمة واكتفت ببضع ثمرات من الفاكهة، وذلك للحفاظ على شكل جسدها ومحاولة إخفاء البطن أثناء الحفل.

ولفتت إلى أن ما قامت به غلطة لن تكررها أبداً، لكنها استعادت نشاطها سريعاً بعد تناولها كوب ماء مُحلى بالسكر، ووصفت الليلة بأنها كانت تاريخية، حيث غنت فيها 25 أغنية.

Loading...
إلى الأعلى