أخبار عاجلة
سلمان خان في موسم الرياض بهذا الموعد

سلمان خان في موسم الرياض بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: وسط متابعة كبيرة من جانب الجمهور لفعاليات موسم الرياض والحفلات التي يجري الكشف عنها، تفاجأ الجمهور بالكشف عن إحياء النجم العالمي الهندي سلمان خان، حفلاً غنائياً استعراضياً في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض.

ومن المنتظر أن يقام الحفل يوم الجمعة 10 من شهر ديسمبر المقبل، والذي من المنتظر أن يحضره عدد كبير من محبي النجم العالمي لاسيما وأنه يتمتع بشعبية جماهيرية غفيرة في العالم، وبات ينتظره الجمهور السعودي على “أحر من الجمر”.

وأعلن عن حفل سلمان خان، في موسم الرياض، معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، موضحاً أن الحفل سيقام ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، في نسخته الثانية، على أن يقام الحفل في العاشر من ديسمبر المقبل.

وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ أن تذاكر الحفل متاحة قريباً للجمهور، إذ نشر عبر حسابه في “تويتر”، البوستر الدعائي للحفل، وأرفقه بتعليق: “الفنان العالمي سلمان خان، في حفل نار في موسم الرياض، يوم 10 ديسمبر.. قريبا التذاكر”.

ويعد فيلم ” Radhe”، هو آخر أعمال سلمان خان، ويشارك في البطولة معه ديشا باتاني ورانديب هودا وجاكي شروف، والفيلم هو نسخة جديدة من الفيلم الكوري The Outlaws الذىدي طرح عام 2017.

وينتظر سلمان خان، طرح فيلمه الجديد Antim: The Final Truth ويشاركه البطولة الممثل الهندي الشهير أيوش شارما Aayush Sharma، ويقوم سلمان خان، في الفيلم بدور ضابط شرطة هنديؤ في حين يقوم أيوش، بدور رجل العصابات في الفيلم.

Loading...
إلى الأعلى