أخبار عاجلة
بعد ساعات على خلع دنيا ملابس الحداد.. إيمي سمير غانم: “أبكي كل يوم”

بعد ساعات على خلع دنيا ملابس الحداد.. إيمي سمير غانم: “أبكي كل يوم”

متابعة بتجــرد: لم تمضِ إلّا ساعات قليلة على خلع الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ملابس الحداد لأوّل مرّة منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، حتى اعترفت شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم للمرة الثانية بفشلها في تجاوز أحزانها على والديهما.

ونشرت إيمي صورة لها برفقة شقيقتها دنيا مع الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: “وحشتينى أوى، مش عارفه أستوعب فراقك انتى وبابى، وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عينى أنا ودنيا موجودة قدام عينى وبتخلينى كل يوم بعيط، بحاول أتلهى فى حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسى يفضل قدام عينى صور توجع قلبى”.

وأضافت إيمى: “أنا أسفه إنى بشارك معاكم النكد ده، بس أنا فى عالم تانى وإن شاء الله ربنا يكتب لى أروح أعمل عُمره، عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. رب ارحمهما كما ربيانى صغيرا”.

وكالعادة وجدت إيمي الدعم من عدد كبير من النجمات وأبرزهم فريال يوسف وهند صبري وليلى زاهر وشيماء سيف ودينا فؤاد ونشوى مصطفى وريهام أيمن وبدرية طلبة.

وسبق أن أعلنت إيمي سمير غانم فشل كل محاولاتها لتجاوز أحزانها بعد فقد والديها النجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها غير قادرة على نسيان لحظات عجزها عن إيقاف معاناة والديها من الألم، وطلبت إيمي من كل محبيها الدعاء لها بتجاوز هذه المحنة الصعبة.

Loading...
إلى الأعلى