أخبار عاجلة
فيديو – ياسمين عبد العزيز باكية: “كنت بموت وجهزولي التربة”

فيديو – ياسمين عبد العزيز باكية: “كنت بموت وجهزولي التربة”

متابعة بتجــرد: كشفت الاعلامية منى الشاذلي عن الإعلان التشويقي الأول لحلقتها المرتقبة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامجها معكم منى الشاذلي، وتضمنت التفاصيل الكاملة لمرضها ورحلتها الطويلة مع العلاج، وروت ياسمين تفاصيل مرعبة عن وضعها الصحي، وأكدت أن حارس مقبرتها قام بإنجاز الإجراءات التمهيدية للدفن ترقبا لموتها.

منى الشاذلي نشرت المقطع عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه قائلة: أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة.. قريباً مع منى الشاذلي.

وقالت ياسمين عبد العزيز باكية: مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى…

أشارت إلى أنها كانت مصرة على أن تعود إلى مصر وهي بنفس الصورة الموجودة في وجدان جمهورها، وأضافت: 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”.

وتحدثت عن دور زوجها أحمد العوضي في رحلة علاجها قائلة: احمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا.

يذكر أن ياسمين عادت إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة في سويسرا، ووجهت رسالة إلى جمهورها، حيث نشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، مصحوبا بأغنية “هنغني كمان وكمان” للمطربة اللبنانية إليسا.

إلى الأعلى