حمزة نمرة يتحدث عن جديده ويكشف موعد طرح ألبومه في محادثة تويترية

حمزة نمرة يتحدث عن جديده ويكشف موعد طرح ألبومه في محادثة تويترية

متابعة بتجــرد: حرص الفنان المصري، حمزة نمرة، على التواصل مع جمهوره خلال الساعات الماضية، من خلال فتح باب تلقي الأسئلة والإجابة عليها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، وذلك عبر حسابه في “تويتر”، كاشفاً عن العديد من الأمور الشخصية والفنية.

وقال نمرة إنه سيغني “شعبي”، في ألبومه الغنائي الجديد، معرباً عن اندهاشه من مطالبة البعض له بصرف النظر عن هذا اللون، رغم أنه اعتاده منذ ظهوره على الساحة الفنية، كما أنه لا يترك حفلاً غنائياً إلا وتكون له به أغنية شعبية.

وفي التفاصيل، سألته مغردة، قائلة: “‏‎الألبوم الجاي امتى؟! وأتمنى تكون صرفت نظرك عن حوار الشعبي دا”، ليرد حمزة نمرة، بقوله: “‏‎والله أنا بسمع شعبي من صغري وبحبه جداً، وكل حفلاتي بغني كام حاجة شعبي.. ليه متفاجئين، بس عموماً مش هخذلكم في اللي جاي”.

وتمنى حمزة نمرة أن يكون ألبومه “مولود سنة 80″، الذي طرحه منذ فترة قد استطاع أن يحرك ركود سوق الموسيقى في مصر من ناحية التنوع، موضحاً أن آخر شيء تراثي سمعه كان للعربي فرحان.

وبهذا الصدد، سأله مغرد يقول: “‏‎برأيك هل الألبوم مولود سنة 80 حرك ركود سوق المزيكا في مصر من ناحية اختلاف الطرح وتنوع المضامين؟ وإيه آخر أغنية تراثية سمعتها؟”، ليرد نمرة، قائلاً: “‏‎والله أتمنى يكون عمل كده لكن أعتقد لسه كله على قديمه، ماعدا الـtrap والراب والشعبي دول اللي بيتحركوا بسرعة عجيبة.. آخر أغنية تراثية سمعتها كانت حاجة للعربي فرحان”.

وأكد حمزة نمرة أن العمل على ألبومه الجديد سيستغرق وقتاً كي يتم طرحه للجمهور، لافتاً إلى أن طرحه سيكون مع نهاية العام المقبل 2022، إلا أنه يعمل هذه الفترة على أغاني “سينغل”، و”ريمكس”، وسيبدأ في تصويره الشهر المقبل.

ولاحقه مغرد، بشأن “ريمكس” كان يتم العمل عليه فسأله عن الجديد بشأنه، قائلاً: “‏‎طيب بالنسبة لريمكس وإن حضرتك شغال عليه وكدة، كنت ذكرت على ما أتذكر إن ريمكس 3 باقي فيه أربع حلقات، مش هنشوفهم ولا إيه”، فرد حمزة نمرة، يقول: “‏‎هنضمهم على 9 تانيين وهيبقى فيه موسم رابع”. 

وحرص أحد المغردين، الذي لديه موهبة في الشعر الغنائي، على سؤاله بشأن إمكانية التعاون مع شاعر غير معروف، فقال حمزة نمرة: “‏‎مافيش حد مغمور، فيه حد لسه ما خدش فرصته بس، إنما ممكن يكون أشطر من كل اللي موجودين.. طبعاً أنا باقرا كل اللي بيجيلي”.

وسألته مغردة عن كيفية قضائه يومه، فكتبت تقول: “‏‎بتقضي يومك ازاي هل بيكون بين التدريبات الغنائية والأسرة بس ولا ليك أي أنشطة تانية؟”، ليرد حمزة نمرة، قائلاً: “‏‎بشكل رئيسي تدريبات ومذاكرة والارتباطات العائلية، وعامة أنا ما بخرجش إلا بطلوع الروح”.

وكشف حمزة نمرة عن موقف كوميدي جمعه بابنه “حازم”، بسبب أغنيته الشهيرة “فاضي شوية”، إذ كتب مغرداً: “أنا ابني اسمه حازم عنده تلات سنين ونص طول اليوم دوشنا بفاضي شوية وبيقيس عليها كل حاجة شوية يقول فاضي شوية نأكل كشرى في حتة بعيدة، وخلي حساب الحلو عليا، وكده طول اليوم لغاية لما فلسني خالص”. 

يذكر أن هذه الفقرة بين حمزة نمرة وجمهوره من المرات النادرة التي يتحدث فيها بشكل عام عن حياته الفنية والخاصة، كونه مقلاً من الظهور بشكل عام، ودائماً يخاطب الجمهور بأعماله الفنية التي تلقى قبولاً حسناً لدى الجمهور.

Loading...
إلى الأعلى