بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بذكرى زواجهما الثالثة

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بذكرى زواجهما الثالثة

متابعة بتجـــرد: احتفلت بريانكا شوبرا ونيك جوناس يوم الأربعاء في لندن بمرور ثلاث سنوات على زواجهما، بعشاء رومانسي على ضوء الشموع، حيث انتقلا إلى إنستغرام لمشاركة لمحة من احتفالهما الرومانسي.

وأعطت بريانكا لمحة عن الاحتفال، حيث نشرت صورة لطاولة الطعام مع شموع حمراء وزهور وبطاقة تقول، “وجدتك، تزوجتك، واحتفظت بك.” وفي الخلفية كان هناك جدار أبيض من الريش عليه لافتة تقول “دائمًا وإلى الأبد”. وكتبت في التسمية التوضيحية لمشاركتها: “عيش الحلم”،وأضافت رمزًا تعبيريًا على شكل قلب.

أما نيك جوناس فقد نشر مقطع فيديو أظهر برينكا وهي تجلس مبتهجة على طاولة عليها شموع وأزهار. وزُينت الأرضية بشموع أكبر و الورد، بينما أضاءت كلمة إلى الأبد من ورائها. وكتب 3 سنوات في التسمية التوضيحية مع رمز تعبيري على شكل قلب.

يذكر أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس تزوجا بعد قصة حب شغلت السوشيال ميديا والصحافة العالمية. بدأ التعارف الأول برسالة عبر تويتر في سبتمبر 2016 طلب فيها نيك من “بريانكا” اللقاء. وبعد أشهر جاء اللقاء الأول في فبراير 2017 في حفل Vanity fair Oscar، وبعد عدة لقاءات ظهرا في حفل Met Gala. وبمرور الأيام وبعد سنة من تعارفهما إندلعت شرارة الحب بينهما. وفي حفل عيد ميلادها الـ36، عرض نيك على “بريانكا” الزواج بعد إنتهاء الحفل بخاتم من الألماس، ولم تستغرق في التفكير سوى ثواني معدودة حتى ردت عليه بالموافقة.

وفي ديسمبر عام 2018، تزوجت بريانكا ونيك، حيث أقاما حفلتي زفاف أحداهما بالطريقة الهندية والآخرى بالطريقة الأمريكية. وقد استمرا أيضاً في استضافة حفلات استقبال متعددة بعد ذلك.

Loading...
إلى الأعلى