أخبار عاجلة
أول تعليق من والد حسام حبيب على طلاق ابنه وشيرين عبد الوهاب

أول تعليق من والد حسام حبيب على طلاق ابنه وشيرين عبد الوهاب

متابعة بتجــرد: لم يتمكن حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب، من منع نفسه من التعليق على طلاق ابنه من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، خاصةً بعد الخلاف الذي وقع بينهما؛ بسبب أزمة تسريب مقطع صوتي للأب، والذي تناول فيه رغبته في زواج ابنه بأخرى من دون علم شيرين، وكذلك إقناع الأخيرة بطلاقٍ وهمي.

وعلّق حسين، عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، قائلاً: “الحمد لله الذي جعل من عباده من يخوض في عرضي ويأخذني بالشبهة وسوء الظن، فيحمل من ذنوبي، فموعدنا عند القنطرة بعد الصراط”. 

ولكن بعد ساعات قليلة، قام والد حسام حبيب بحذف هذا المنشور من صفحته، لتعرّضه لهجوم شديد من المتابعين الذين وجّهوا له اتهام بالشماتة في ابنه والفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما يتنافى مع الأخلاقيات التي يجب أن يتمتع بها أيُّ أب. 

ومنذ يومين، طرحت النجمة المصرية أغنيتها الجديدة “كلها غيرانة”، والتي تخطت عدد مشاهدتها في “يوتيوب” 3 ملايين مشاهدة، وتصدّرت ترتيب أكثر الأغاني العربية مشاهدة في الموقع. 

وكانت قد نوّهت شيرين عبد الوهاب إلى إحيائها حفلاً كبيراً في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات مهرجان “أم الإمارات”، والذي من المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال نشرها بوستر الحفل عبر حسابها في “تويتر”، موجِّهةً رسالة إلى جمهورها بالإمارات، قائلةً: “وحشتوني”.

Loading...
إلى الأعلى