أخبار عاجلة
“شكرا”.. أحدث أغاني جميلة وعبد الفتاح جريني

“شكرا”.. أحدث أغاني جميلة وعبد الفتاح جريني

متابعة بتجــرد: بعد نجاحهما سوياً وتكوينهما ثنائياً ناجحاً أحبه الجميع سواء كان غنائياً أو برامج، يكرر المطربان عبد الفتاح جريني وجميلة البدوي تجربتهما في تقديم ديو غنائي جديد من خلال أحدث أغانيهما “شكرا”. الأغنية من كلمات وألحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء وبرعايه chevroletar arabie لاكتشاف عالم جرووف. ومن المقرر طرح الأغنية مساء اليوم عبر كافة المنصات .

وتعتبر “شكرا” هي رابع تجربة تجمع بين جريني وجميلة بعد عهود الحب، وظالمة وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان، وأيضاً أغنية سمع صوتك للعالم وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.

وبذلك كونا ثنائياً ناجحاً زاد من شعبيتهما وأصبحت لهما قاعدة وفئة كبيرة من الجمهور الذي أصبح يطالبهما بالظهور سوياً بشكل كبير، يذكرنا بنجوم الزمن الجميل والثنائيات التي افتقدها البعض.

على صعيد آخر يعمل كل منهما على ألبومه الغنائي حيث يستعد عبد الفتاح جريني لطرح ألبومه الجديد تزامناً مع يوم الحب في فبراير 2022 وهو متنوع ما بين المصري والخليجي والمغربي وكذلك لديه جولة غنائية في عدد من الدول العربية.

كذلك تعمل جميلة على مشروع غنائي خليجي جديد سيكون مفاجأة ونقلة مختلفة تشهدها الموسيقى الخليجية، حيث اشتهرت جميلة منذ ظهورها بالتنوع والتجدد الموسيقي.

إلى الأعلى