أخبار عاجلة
عاصي الحلاني مكرّمًا في الإمارات.. حصد جائزة “الأفضل” في مصر

عاصي الحلاني مكرّمًا في الإمارات.. حصد جائزة “الأفضل” في مصر

متابعة بتجــرد: حصد النجم اللبناني عاصي الحلاني جائزة تكريمية خاصة من مهرجان “الأفضل ميديل إيست” الذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات مساء أمس السبت 4 ديسمبر، بحضور نخبة من الفنانين والنجوم العرب.

وكرّم المهرجان عاصي الحلاني وسط عدد كبير من النجوم من الوطن العربي بكافة المجالات الفنية والرياضية ومن بينهم الفنان حمادة هلال وماجد المصري واللبناني معتصم النهار وسامر المصري وحمدي الميرغني والفنانة أنغام ومايا دياب والفنان محمد جمعة والمخرج ياسر سامي والرياضي يعقوب السعدي.

وعبّر عاصي الحلاني عن سعادته بهذا التركيم إذ قال خلال تسلمه الجائزة:” تحية لبنانية بيروتية، حامل بقلبي كل حب لبنان لمصر وللامارات ولكم، انتم الناس الطيبة والمحبة، وانشاء الله لبنان سيفظل احلى بلد بالعالم بهمة الذين يحبوها وهمة اشقاءنا العرب بكل المنطقة العربية الذين هم جنباً الى جنب مع الشعب اللبناني”.

كما قدّم عاصي الحلاني خلال حفل “الأفضل ميديل إيست” نشيد “دبي الحلم الواعد” الذي كان قد اهداه في عام 2008 إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو من كتابته وألحانه وإخراج عادل سرحان.

ونشر عاصي الحلاني مقتطفات من حفل التكريم على صفحته في موقع “تويتر”، وعلّق قائلًا: “ووجه رسالة عبر حسابه في تويتر عقب التكريم وارفقها بصور من الحفل: “الف شكر على التكريم الغالي على قلبي من مصر في ارض الأمارات الحبيبة حفل تكريم وشوشة في دبي“.

يذكر أن عاصي الحلاني حصد مؤخرًا جائزة “أفضل مطرب عربي”، خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان “نجم العرب” في مصر، وتسلّم جائزته في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وكان عاصي الحلاني قد أصدر ألبومه الجديد “كل الفصول” في شهر مايو الماضي، ويتضمن الألبوم 11 أغنية منوعة بين اللون المصري، اللبناني، الخليجي، البدوي والعراقي، وهي: “حبيبي، خلص بيكفي، مغروم اه مغروم، دزلي صوتك، كل الفصول، قمر يا عيني عليها، منين اجيب العذر، مجرد حلم، غدرك مستحيل، كيف انساك، بعدو قلبي”.

كما أطلق عاصي أغنية “حبيبي” الديو مع نجله الوليد الحلاني على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، وإخراج احمد المنجد الذي قدم عاصي وابنه بصورة راقية جدًا مليئة بمشاعر الأبوة.

Loading...
إلى الأعلى