أخبار عاجلة
باريمور في استراحة من التمثيل

باريمور في استراحة من التمثيل

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة الأميركية درو باريمور عن السبب الحقيقي لعدم اهتمامها بصناعة الأفلام حالياً، ورغبتها في أخذ استراحة من مجال التمثيل والأفلام. وأشارت إلى أن جعل التمثيل أمراً ثانوياً لها لم يكن أمراً يستحق عناء التفكير، واتخذت هذا القرار بسهولة حتى يمكنها التواجد من أجل رعاية أطفالها بنفسها.

وأوضحت باريمور أنها انشغلت مؤخراً في الكثير من المشاريع، فبالإضافة إلى برنامجها الحواري، تدير العديد من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل ومنتجات الأثاث المنزلي ومنتجات المطبخ، كما أصدرت في مارس 2021 مجلتها الخاصة.

وفي برنامجها الحواري “The Drew Barrymore Show” الذي تتحاور فيه مع ضيوفها عن الأوقات الصعبة التي مروا بها في حياتهم، تحدثت النجمة أيضاً عن حياتها الفنية والسبب الحقيقي لعزوفها عن التمثيل في الوقت الراهن.

وذكر موقع “The Things” أن باريمور بدأت أولى خطواتها في التمثيل عندما كان عمرها 11 شهراً فقط، في إعلان تجاري عن طعام للكلاب، وفي السابعة قامت بدور البطولة في فيلم “E.T. the Extra-Terrestrial”، لذا لم تكن تمزح عندما قالت إنها كانت تمثل منذ أن كانت ترتدي الحفاضة، وترى أنه من الطبيعي حالياً أن تترك التمثيل لتركز على أولوياتها الجديدة.

Loading...
إلى الأعلى