أخبار عاجلة
أبهيشيك باتشان يحذر المتنمرين لابنته

أبهيشيك باتشان يحذر المتنمرين لابنته

متابعة بتجــرد: حذر الممثل الهندي، أبهيشيك باتشان، المتنمرين، الذين يستهدفون طفلته البالغة من العمر 10 أعوام “أرادايا”، وقال إنه لن يتساهل أو يتهاون في ذلك الأمر.

وأثناء ترويجه فيلمه الجديد “Bob Biswas”، تحدث أبهيشيك (45 عاماً) عن الكراهية، التي يواجهها على مدار سنوات عدة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه يحاول جاهداً أن يقوم بتغيير الآراء المسيئة عنه بتقديم أعمال فنية مميزة، مضيفاً أنه ينظر للأمور بأن هناك أشخاصاً يرونه ممثلاً غير جيد، لذلك يسعى لإبراز موهبته، وتقديم أعمال جيدة من أجل تغيير وجهة نظرهم.

وتابع أبهيشيك أن الجمهور يقوم بشراء التذاكر لحضور أعماله الفنية، وإذا كان رأيهم أن عمله ليس جيداً بالشكل الكافي، أو أنه يستطيع أن يُقدم أفضل من ذلك، فحينئذ يتعين عليه العمل على نفسه للتغيير من أجلهم.

وخلال لقائه الإعلامي، سئل أبهيشيك عن طريقة تعامله مع المتنمرين، الذين يتصيدون طفلته الصغيرة “أرادايا”، أجاب بأن هذا الأمر غير مقبول نهائياً بالنسبة له، وأنه لن يتهاون في ذلك على الإطلاق، وشرح وجهة نظره المتعلقة بالأمر، قائلاً إنه يتفهم جيداً أنه شخصية عامة ومشهورة، ويتحمل عواقب ذلك، لكن ابنته الصغيرة خارج هذه اللعبة تماماً.

ووجه الممثل الشهير رسالة إلى المتنمرين لابنته، فقال إنهم إذا كانوا يعنون بالفعل ما يقولونه حول ابنته فليأتوا إليه يخبرونه بذلك بأنفسهم، ليرى مقدار الشجاعة والجرأة لديهم.

ومن المعروف أن الممثل الهندي أبهيشيك باتشان، نجل نجم بوليوود أميتاب باتشان، متزوج من الممثلة الهندية وملكة الجمال السابقة إيشواريا راي، منذ عام 2007، واستقبلا طفلتهما الأولى “أرادايا” في 2011، والتي احتفلت في الـ16 من الشهر الماضي بمرور 10 سنوات على ميلادها.

الجدير ذكره أن أبهيشيك تعرض للتنمر عندما كان طفلاً صغيراً، بسبب مشكلات صعوبات القراءة والتلعثم التي كان يعاني منها، لكنه استطاع تحدي كل التعليقات المتنمرة والتعليقات الساخرة التي كان يسمعها على الدوام، واجتهد في طريقه حتى حفر اسمه بنفسه في عالم بوليوود.

Loading...
إلى الأعلى