أخبار عاجلة
كأنه لاعب محترف.. باسل خياط يستعرض مهاراته في كرة السلة

كأنه لاعب محترف.. باسل خياط يستعرض مهاراته في كرة السلة

متابعة بتجــرد: كشف الفنان السوري باسل خياط، من خلال مقطع فيديو جديد، نشره عبر خاصية الـ”ستوري” بحسابه في موقع “إنستغرام”؛ عن امتلاكه مهارات جديدة، إلى جانب قدراته الفنية الكبيرة.

وظهر خياط، في الفيديو، وهو يستعرض مهاراته في لعبة كرة السلة؛ حيث ظهر في أحد النوادي الرياضية، وقام بلعب الكرة لتسقط في السلة الشبكية، كأنه لاعب محترف.

وظهر الفنان السوري في منشور آخر، وهو يستمع إلى أغنية “look at the sky” (أنظر إلى السماء)؛ وبدا مستمتعاً بالأغنية؛ حيث ظل ينظر إلى السماء، تماشياً مع كلمات الأغنية.

ويغيب باسل خياط عن المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل؛ نتيجة انشغاله بمشروع جديد يعمل عليه خلال الفترة الحالية، لم يتح له الفرصة للمشاركة في عمل آخر.

وكشف الفنان السوري، في وقت سابق، أن مشروعه الجديد سيكون في إطار كوميدي؛ مضيفاً أن المشروع مشابه لفكرة الـ”One Man Sho”، لكنه مقدم بطريقة كوميدية.

يذكر أن آخر أعمال باسل خياط كان مسلسل “حرب أهلية”، مع الفنانة المصرية يسرا، ومشاركة أروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروة الأزلي، وبرلنتي فؤاد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Loading...
إلى الأعلى