أخبار عاجلة
كيف تحافظ العائلة المالكة على صحتها ولياقتها؟

كيف تحافظ العائلة المالكة على صحتها ولياقتها؟

متابعة بتجــرد: كشف ولي العهد المستقبلي، الأمير وليام، السر الذي يتبناه أفراد عائلته ليظلوا بصحة جيدة، وانتقل دوق كامبريدج إلى منصة “تويتر”، وشارك السر الملكي؛ قائلاً إن عائلته مغرمة جداً بالمشي كجزء من روتينها اليومي.

وكشف، أيضاً، أن والده الأمير تشارلز، وأطفاله الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، يحبون الخروج في نزهة للحفاظ على نشاطهم ولياقتهم.

وأضاف ولي العهد المستقبلي أنه يأمل إلهام الكثير من الأشخاص الآخرين، ليكونوا نشيطين، وأن يحصلوا على بعض الوقت الإضافي من أجل صحتهم العقلية.

وفي التغريدة، قال الأمير وليام: “عائلتي بأكملها لديها شغف بالمشي.. سواء كانت جدتي التي لاتزال تصطحب كلابها في جولاتها للمشي، وهى في سن الـ95 عاماً، أو والدي الذي يشرع في رحلات طويلة خلال الصيف في اسكتلندا، أو أطفالي الذين ظهروا لأول مرة في مسيرتنا السنوية إلى الكنيسة في عيد الميلاد في ساندرينغهام”.

وكشفت تقارير سابقة أن الأمير وليام يحافظ على لياقته البدنية، من خلال تمرين مدته 11 دقيقة، لا يتطلب أي معدات، وتم تطويره للقوات الجوية الملكية الكندية.

أما بالنسبة للملكة إليزابيث الثانية، بالإضافة إلى حبها للمشى برفقة كلابها، فإنها تحب الشوكولاتة الداكنة، وهي ليست من المعجبين بأنواع أخرى من الشوكولاتة، وتفضل محتوى الكاكاو بنسبة 60% أو أعلى، وفقاً للطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي.

بينما تفضل كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، تناول الأطعمة النيئة، خاصة الفواكه والخضراوات. أما الأمير تشارلز، فيفضل تناول وجبة مصنوعة من البيض، وأي نوع من الجبن البريطاني، والسبانخ، والطماطم، والقشدة.

Loading...
إلى الأعلى