أخبار عاجلة
“من أجل زيكو”.. منة شلبي تدخل المنافسة السينمائية في موسم رأس السنة

“من أجل زيكو”.. منة شلبي تدخل المنافسة السينمائية في موسم رأس السنة

متابعة بتجــرد: تدخل النجمة المصرية، منة شلبي، حلبة المنافسة في الإيرادات بالسينما المصرية، من خلال موسم رأس السنة الميلادية الجديدة، التي تهل علينا بعد أيام، حيث تجسد دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد “من أجل زيكو”.

وشارك بيتر ميمي، مخرج الفيلم، عبر حسابه في “إنستغرام”، مجموعة من البوسترات التي كشفت عن بطلة العمل والمشاركين أمامها: الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان محمود حافظ، والنجم الكوميدي القدير محمد محمود.

وظهرت منة شلبي، في البوستر الدعائي للفيلم وهي ترتدي الحجاب، وفي الخلفية “شاحنة” تقل طلاب المدارس، وعلى ما يبدو أنها ستطل بشخصية “مشرفة” على الطلاب، وتواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وكشف بيتر ميمي عن موعد طرح الفيلم في السينمات، وذلك بتاريخ 5 يناير من العام المقبل 2022، تاركاً تعليقاً أرفقه ببوسترات الفيلم، فقال: “رحلة من أجل البهجة”، ما يشير إلى أن أحداثاً طريفة سيشاهدها الجمهور في هذا الفيلم.

“من أجل زيكو” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بعيداً عن الأكشن والحركة، وهو من بطولة منة شلبي، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيفي الشرف: شيكو، وإسعاد يونس، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.
يذكر أن فيلم “من أجل زيكو” كان يحمل اسم “طريق السلامة” وتم تغييره، مؤخراً، إضافة إلى أن فترة التصوير لم تستغرق وقتاً طويلاً، كما هو معتاد في بعض الأفلام.

Loading...
إلى الأعلى