أخبار عاجلة
صديقة جوني ديب تكشف معلومات صادمة عن آمبر هيرد.. وصديقه يدافع عنه

صديقة جوني ديب تكشف معلومات صادمة عن آمبر هيرد.. وصديقه يدافع عنه

متابعة بتجــرد: لا تزال قضية النجم العالمي جوني ديب وطليقته آمبر هيرد تشغل الرأي العام والصحافة نتيجة الحقائق والأسرار التي يتم الكشف عنها في المحاكمة.

وفي تطور جديد للمحاكمة، دافعت جينا ديوترز، زوجة شريك النجم العالمي في العمل منذ فترة طويلة، ومساعده ستيفن ديوترز عن ديب وقالت في مقابلة صحافية إنها تعتقد أن “هيرد تزدهر بعمل الدراما من حولها وكل ما تفعله هو عرض اجتماعي بهدف تدمير النجم الهوليوودي”.

واستذكرت ديوترز سؤال آمبر لها في يوم الزفاف حين قالت لها: “هل تشاجرتِ أنتِ وستيفن يوماً؟ وهل تستمتعين بذلك؟”، مضيفة: “أعتقد أن هناك جزءاً من آمبر، يرى أن الشجار هو الشغف، فهي تحب وضع شرارات وألعاب نارية في العلاقة، كما أنها معتادة دائماً على الحصول على ما تريد وهي مؤهلة تماماً لذلك”.

من جهة ثانية، علّق الممثل الكوميدي كريس روك أثناء أحد عروض الـ”ستاند أب” على قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد آمبر، وبالأخص تصريحه حول قضاء الأخيرة حاجتها في سريره بعد شجار حدث بينهما عام 2016، وشهد سائقه الخاص على تلك الحادثة، علّق قائلاً: “صدّقوا جميع النساء ما عدا آمبر هيرد. ما بها بحق الجحيم؟ لقد تبرّزت في سريره. مَن يتصرف بهذه الطريقة فهو دائماً مذنب. لقد واعدتُ نساء غريبات الأطوار ولكن ليس إلى هذا الحد”.

إلى الأعلى