أخبار عاجلة
لمحبي الفنان رامي جمال.. إليكم هذا الخبر

لمحبي الفنان رامي جمال.. إليكم هذا الخبر

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان رامي جمال أنه انتهى من اختيار أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال صيف 2022، مشيراً إلى أنه سوف يسلم ماستر الألبوم قريباً إلى شركة “نجوم ريكوردز”.

ونشر صوراً له عبر “إنستغرام”، وعلّق عليها قائلاً: “أنهيت اختيارت الألبوم وتنفيذ الأغاني، وتبقى وضع صوتي على بعض الأغنيات، وإن شاء الله قريباً جداً أسلم الماستر إلى شركتنا الغالية”.

وأضاف: “موعدنا في الصيف… لكن، يبقى سؤال مهم لكم، هل تفضلون طرح الألبوم كاملاً أم كل أغنية بمفردها”.

وكشف الملحن محمد رحيم عن تعاون بينهما، وعلّق على منشور جمال قائلاً: “أدعو لك يا حبيبي بالنجاح الكبير والتوفيق لأنك فنان وإنسان رائع ومحترم وأحبك، وإن شاء الله لنا أغنية سينغل جبارة بعد الألبوم معاً يا قلبي”.

وحقق جمال نجاحاً كبيراً خلال الأسبوعين الماضيين، حيث لحّن أغنية “من أول دقيقة”، وهي ديو يجمع بين إليسا وسعد لمجرد، من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبرهيم. وكان “النهار العربي” قد كشف عن أنه يُحضّر أغنياته الجديدة، بعدما جدد تعاقده مع شركة “نجوم ريكوردز”، حيث سجّل عدداً من الأغنيات باستوديو “إم ساوند”، وتعاون فيها مع عدد من الشعراء منهم محمد عاطف.

وكان قد طرح في شباط (فبراير) الماضي، أحدث أغانيه بعنوان “حكايات جميلة”، وهي آخر أغنيات ألبومه “ولسه”، من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبرهيم.

وتضمن ألبومه الأخير 10 أغنيات، منها “الجو جامد”، من كلمات إيهاب عبدالعظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع توما.

وأغنية “في غمضة عين”، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر أحمد عبدالسلام.

إلى الأعلى