أخبار عاجلة
النيابة الكويتية تصدر حكماً بخصوص مسلسل “من شارع الهرم إلى”

النيابة الكويتية تصدر حكماً بخصوص مسلسل “من شارع الهرم إلى”

متابعة بتجــرد: أثار المسلسل الخليجي “من شارع الهرم إلى” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه في الموسم الرمضاني 2022، إذ طالب الجمهور المصري بوقف عرضه، بسبب إساءته للمرأة المصرية وإظهارها بشكل غير لائق. 

وكانت النيابة الكويتية حققت في البلاغات المقدمة ضد المسلسل، لكنها أصدرت قرارها الأخير بخصوصه، حسبما ذكرت وكالة قبس الخليجية.

وجاء القرار أن النيابة الكويتية حفظت البلاغ المقدم ضد المسلسل، ولكن النيابة لم تحقق مع مقدم البلاغ وذلك لأن المسلسل تم تصويره خارج الكويت، وبالتالي لا يخضع لقانون دولة الكويت. 

يذكر أن مسلسل “من شارع الهرم إلى” أثار العديد من الانتقادات وقت عرضه، ووصل الأمر إلى مطالبة بعض نواب مجلس الأمة الكويتي بوقف المسلسل، لأنه يسيء للكويت ويتنافى مع قيم وعادات المجتمع الكويتي.

واستمر مسلسل “من شارع الهرم إلى” في إثارة الجدل، بسبب مشاهده وحواراته الجريئة التي اعتبر البعض أنها لا تعبر عن المجتمع الكويتي. 

مسلسل “من شارع الهرم إلى” من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبدالله، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

إلى الأعلى