أخبار عاجلة
أحلام نفّذت وعدها وخرجت بحلقة ناريّة قد لا تتكرر، فكانت شهرزاد العسل بجدارة

أحلام نفّذت وعدها وخرجت بحلقة ناريّة قد لا تتكرر، فكانت شهرزاد العسل بجدارة

ملكة هي بشخصيتها، سلطانة هي بصوتها الطربها، الفن الخليجي دونها كعسل ينقصه حلاوة، يستفزهم إسمها وهي تعرف كيف تلعب الّلعبة، إنها نجمة الخليج لأولى أحلام التي حلّت ضيفة على الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان في حلقة جديدة من “أنا والعسل”.

وجّهت أحلام بدايةً معايدة إلى كل جمهورها بحلول شهر رمضان، وعبرّت عن حبّها الكبير لبسمة وهبة وقالت أنها كانت تتلقى راتب في أيّام الدراسة الإسلامية في دبي حيث كانت من بين المتفوقات و صرحّت أنها لا زالت متفوقة في مجالها. كما وعبرّت عن إنزعاجها عن الفتيات الذين يضعون الكثير من العطور ولا يرعون الحشمة في لباسهم خلال الشهر الفضيل.

في فقرة أحلام-زاد، على الأنوثة وضعت لنفسها عشرة على عشرة، وقالت أنها تظهر أنوثتها فقط لزوجها، عن جمالها، صرحّت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، لكن تقوم ببعض التعديلات كالبوتوكس والإهتمام بالبشرة، وقالت أن روحها هي أجمل شيئ فيها، ووضعت ثمانية على عشرة لنفسها. على الثقافة، إعتبرت أنها في مجال عملها مثقفّة مئة بالمئة في الموسيقى والكلام والألحان وأكّدت أن هناك ملحنين يستشيرونها، ووضعت لنفسها ثمانية على عشرة. وعن الذكاء، وضعت أحلام الملكة لنفسها عشرة على عشرة وإعتبرت أن ذكائها نعمة من ربّ العالمين. عن شر لا بد منه، وضعت أحلام لنفسها خمسة على عشرة وصرحّت أنه لو فكّر أحدهم أن يدوس على ذيلها تتحوّل لشر لا بد منه.

عن شراء المعجبين والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إعتبرت أحلام أنها لو كانت تشتري لما كانت قامت بال”بلوك” للعديدين، وعن الإنتقادات التي طالتها هي ولجنة أراب أيدول حول الوقت والمساحة الكبيرة التي يأخذونها أثناء إبدائهم لرأيهم بالمشتركين، قالت أحلام: “مع هذا كله البرنامج رقم واحد “وأنا وراغب بحقلّنا ما لا يحقّ لغيرنا”.

ahlam5

في الفقرة الثانية، تحدّثت ملكة الخليج الأولى عن منع زوجها لها من السفر والتسوّق وشراء المجوهرات، وقالت أنهّا تعلّمت درس من صباح أن تحافظ على أموالها وأن تستثمرهم، كما وتم إظهار البطاقة المصرفية المرصّعة بالألماس والذهب الخاصة بها. كما وتحدّثت عن الأيّام صعبة التي مرّت بها في طفولتها حيث كانت وعائلتها لا يملكون المال لدفع فاتورة الكهرباء. كما رَوَت قصة الفتاة الصغيرة التي ساعدتها في العيد و أعطتها خمسين درهم لم تكن تملك غيرهم أيّام الجامعة. وبالرغم من إمتلاك شهرزاد العرب لأموال كثيرة ولمجوهرات عديدة إعترفت أنها مسؤولة عن كثير من الأشخاص والعائلات وتساعدهم في نهاية كل شهر. وعن الشتائم التي تتفوه بها في بعض الأحيان على مواقع التواصل الإجتماعي، إعتبرت أنه من حقّها رد الشتيمة بالشتيمة، ومن يتعرّض لأي ملك أو أمير في الوطن العربي تزول عندها حينها شخصية الفنانة وتتحوّل لشخص آخر. وصرحّت أحلام أنهّا رفعت أجرها في الحفلات والأفراح لأنها لا ترغب بإحياء حفلات كثيرة لأنها لا تجد متّسعاً من الوقت بل تفضل إنتقاء الأفضل.

وعن لجنة تحكيم “اكس فاكتور” عبرّت عن حبّها لجميع الأعضاء، وصرحّت أنه تم طرح إسم الجسمي وإليسا للمشاركة في برنامج آراب آيدول قبل نانسي، لكنهما رفضا، هذا وإعتبرت أنها لم تحبّ البرنامج والطريقة المعتمدة به، لكنها قالت أنها تحبّ إليسا وتلتقيان بعض الأحيان، أما عن كارول سماحة فقالت أنها لم تلتقي بها، وائل كفوري قالت أنها إلتقته في الموريكس دور وعبرت عن إحترامها للجسمي.

 أما عن برنامج “ذا فويس” إعتبرت أن كل عضو من لجنة التحكيم كان مميز، فقالت أن شيرين مجنونة وتشبهها بهذه الصفة، أما عن صابر الرباعي فقالت أنه مثقف وحين جاء دور عاصي الحلاني إرتبكت في ذكر الإسم، ثم عادت بعد الفاصل لتوضح كلامها بـ “هذا” فأنقذت الموقف ونوّهت على محبتها لعاصي وللصداقة التي نشبت بينها في موازين. عن “أراب غت تالنت” صرحّت أن نجوى كرم كانت مميزة، لكنها تفوقت عليها لأن نجوى عاطفية أكثر.

 وضمن إطار أراب أيدول، صرّحت أحلام أنها تضايقت كثيراً هذه السنة بسبب تصرفات الفنان راغب علامة معها في الكواليس، ونكرت أن يكون هو رئيس لجنة التحكيم في الموسم الثاني بإعتبار أنه لا يملك أي صلاحيات ممّزة عن غيره. كما ورفضت البوح بأسماء الأعضاء الذين يضعون آلات في أذنهم يساعدهم من خلالها معاونين على إعطاء آرائهم لكنها لم تنفي إستخدام هذه الوسيلة مع غيرها. من ناحية أخرى، إعتبرت أنه ليس هناك أي منافسة بينها وبين نانسي عجرم. كما وصرحّت أنه إن لم يتم الإتفاق بعد على الأوراق الخاصة بـ “أراب آيدول” في موسمه الثالث، وهذه السنة ستخيّرهم أحلام بينها وبين راغب إن كانت الأوضاع لن تتبدّل.

ahlam4

ونكرت أحلام أن تكون قد تقاضت أي مبلغ لطلبها “الكنتاكي” على الهواء، لكنها أكدّت على إتّصال الملك بها ووضع كل منتوجات الشركة تحت إمرتها.

عن موضوع سحب الجنسية الإماراتية منها، قالت أحلام أن هذه إشاعة سببها الغيرة منها، وشبّهت نفسها بقناة الجزيرة لأن من يحبها ومن لا يحبها يتابعها.

وعن قول الفنان راغب علامة أن “الله خلق فيروز وكسر القالب” قالت أحلام أن راغب قال أولاً أن الله لا يستطيع أن يخلق مثل فيروز، فعارضته بقولها أن الله قادر على قلب البشرية.

وعن وجود نانسي بلجنة التحكيم أكّدت أحلام أنها إضافة للبرنامج عامل أساسي لجذب جيل الشباب.

عن الأمر الذي يجب لأصالة أن تتعلمه منها… نصحتها أن لا تسمع كثيراً،

 عن إليسا قالت أنه يجب أن تكون مثلها طبيعة، أما عن شيرين عبد الوهاب فتمنّت أن تخفف من جنونها مثلها، أما هيفاء وهبي  فنصحتها أن تتعلم منها الثقة وعبّرت عن أسفها للمقلب الذي تعرّضت له من قبل رامز، وفيما يخص نجوى كرم قالت أنه يجب أن تكون أكثر صارمة في لجنة الحكم. كما وأكدّت أنها تحدثت كثيراً مع طليق شيرين معرفتاً منها أنه لا يستطيع أن يجد إنسانة أطيب منها، ووعدت انها ستكون عرّابة الصلح بينهما.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

لو بيعت مجوهراتها، أكدّت أحلام أنها كانت أطعمت الكثير

عن الإنتقادات التي تتلقاها، إعتقدت أنه لا يؤثر بها شيئ

صرحّت أنها ستغني باللهجة المصرية لجمهورها في مصر الذي يحبّها كثيراً.

أكدّت أن هناك محبة وإحترام بينها وبين سالم الهندي لكن لا عمل مع روتانا من جديد.

كما وأكدّت أنها المدللة في لجنة آراب آيدول وليست المضطهدة.

وعن قولها بعد حلقة أبشر أنها لن تظهر مع نيشان في مقابلة، نكرت هذا الكلام وصرّحت أنها ستظهر معه السنة المقبلة “غصب عنكّ”

هكذا هي أحلام، إتفقنا معها على آرائها أو إختلفنا، صريحة، تلقائية، لا تفكر في الكلمة مرتين لا بل تقول ما يدور في بالها فوراً، وبذلك يكون نيشان كسب حلقة نارية ومدويّة إستطاع بها أن يحقق نجاحاً ساحقاً ومتابعة لا تكسر، مع شهرزاد العرب، ملكة الأغنية الخليجية الأولى أحلام.

Loading...
إلى الأعلى