أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تكسر الحظر تغني اللبناني ونطالب بإعطائها الجنسية اللبنانية

شيرين عبد الوهاب تكسر الحظر تغني اللبناني ونطالب بإعطائها الجنسية اللبنانية

كما كنا قد نشرنا سابقاً في موقع “بتجرّد” تتواجد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في بيروت حيث تقوم بتسجيل أغنية لبنانية تحمل عنوان “شو شقيت” وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع بلال الزين.

وبذلك تكون شيرين عبد الوهاب النجمة المصريّة الوحيدة التي تجرأت على غناء أغنية لبنانية لتصدرها في الأسواق العربية، وتضع حدّ من خلالها لكل القيل والقال حول موضوع أن يغني فنان لبناني مصري وآخر خليجي والعكس.

 شيرين التي قامت بهذه المبادرة كتحية للبنان وشعب لبنان الذي يحبّها ويعانقها بكل الإحترام والتقدير تكسر اليوم هذا الحظر الذي نادى به كثر منذ سنوات حتى اليوم، ومن هذا المنطلق نطالب في موقع “بتجرد” بإعطاء شيرين عبد الوهاب الجنسية اللبنانية بإعتبارها تستحقها أكثر من بعض النجوم اللبنانيين من خلال نشرها للثقافة اللبنانية في كافة أرجاء الوطن العربي، وعلى نقابة الموسيقيين ووزارة الثقافة اللبنانية النظر والسعي في هذا الموضوع أمام الهيئات المختصة !!

من أسرة موقع “بتجرّد” نوجه تحية إكبار للنجمة شيرين عبد الوهاب على هذه المبادرة وسنسمح لنفسنا بالتفوه بلسان الشعب اللبناني ونقول لها أن كل بيت لبناني بيتها وبيروت عاصمتها الثانية بعد القاهرة ونجمها سيبقى ينير سماء لبنان!

Loading...
إلى الأعلى