أخبار عاجلة
متابعة خاصة: ميس حمدان تكشف زواج سيرين عبد النور وتوقع من جديد بينها وبين ماجد المصري

متابعة خاصة: ميس حمدان تكشف زواج سيرين عبد النور وتوقع من جديد بينها وبين ماجد المصري

نوافيكم بأهم ما حدث اليوم في مسلسل “لعبة الموت” الذي تتولى بطولته صاحبة الاداء المميز سيرين عبد النور، والنجمان الرائعان ماجد المصري وعابد فهد ، بالاضافة الى نخبة من أهم الممثلين اللبنانيين  والعرب، بتريسيا نمور، يوسف حداد، نيكولا معوض، ميس حمدان، مروة عبد المنعم، وفرح بسيسو، وغيرهم

الحدث المفاجئ في الحلقة السابقة كان ذهاب كريم الى منزل خالة نايا لطلب يدها من والدتها مباشرة، وتعرضه في طريق العودة  لحادث سير دخل على إثره المستشفى، لكن ما الاحداث التي تجددت في هذه الحلقة، وما ردت فعل نهى؟  نسرد لكم ما حدث:

cyrine3

عندما أخبرت آنجي نايا عن حادثة كريم، طلبت نايا سيارة اجرة للعودة الى الإسكندرية. وفي الوقت عينه اخبرت آنجي باقي المهندسين، فوصلوا فوراً الى المستشفى، ليخرج الطبيب ويطمئنهم عن صحة كريم الذي استيقظ وطلب نايا ما اثار انزعاج نهى، وفي لحظة وصول نايا الى غرفة كريم، أخبرهم انه طلب يد نايا للزواج ليصدمهم بالخبر، ودفع نهى للخروج من الغرفة تنهمر منها الدموع، فعادت الى البيت فوراً. إلا انها تعود في اليوم التالي الى المستشفى حاملة باقة من الزهور لتبارك لكريم  ونايا وتدعوهم للعشاء الى بيت كريم بمناسبة الخطوبة، فحضّرت العشاء بيدها، وأثناء العشاء فاجأتهم بمعلومات عن حياة نايا وزواجها من رجل آخر، حيث قالت له: ” كيف تلبس محبس خطوبة لإمراة متزوجة” ما اثار صدمة كبيرة لكريم وباقي المهندسين.

فاضطرت نايا في الليلة نفسها لمغادرة منزلها في القاهرة متوجهةً الى مكان مجهرل، لكنها أرسلت لكريم رسالة هاتفية  تمدحه فيها وتشكره على وجوده في حياتها، وتطلب منه عدم البوح بمكان منزل خالتها، وتحذره من نهى المستعدة لتقوم بقتل اي احد اذا اقترب منه. فاجرى اتصالاً بنهى ليسألها من اين اتت بهذه المعلومات.

cyrine2

كما اتصل فادي بنايا ليشكرها، وليقول لها ان سيارة سرحان سرقت، فطلبت منه اعطاء المبلغ المتبقي لبائع الخضار، لأنه بأمس الحاجة إليهم، هذا وأخبرته أنها من الممكن ان تترك الشركة التي تعمل فيها وتنتقل الى شركة اخرى.

من جهة اخرى، لم تتوقف ليلى عن متابعة قضية نايا، فاخبرت سامية انه على علاقة مع راقصة تدعى شهرزاد، حيث بحثت عن كل المعلومات الخاصة بها، وارسلت شاب الى شركة عاصم حاملاً ظرف يوجد فيه صور لشهزراد، مما دفع عاصم الى التقرب منها اكثر فاكثر، فيتناول العشاء معها ويخبرها بعدها انها غيرت التقاليد التي كان يعيش فيها منذ ان تعرف عليها، ولم يعد يريد سوى العيش معها، كما وطلب منها يبقى ما يحدث بينهما في طي الكتمان.

ماذا سيحدث من تطورات جديدة مع نايا بعد ان تركت الشركة ومنزلها، وما الجديد في قضيتها مع عاصم بعد انكشاف خيط من الحقيقة بعدما استلم سرحان عربته من الشرطة؟

تابعونا …

Loading...
إلى الأعلى