أخبار عاجلة
بالصور: سامو زين عاد إلى لبنان بقوّة وأطلق ألبوم “زي أي إتنين” وسط أهل الصحافة والإعلام في بيروت

بالصور: سامو زين عاد إلى لبنان بقوّة وأطلق ألبوم “زي أي إتنين” وسط أهل الصحافة والإعلام في بيروت

عقد النجم سامو زين يوم الخميس الواقع في الثالث من شهر نيسان/أبريل الجاري، مؤتمر صحفي خاص في فندق الـ Four Seasons، ، حيث أطلق ألبومه الجديد “زي أي إتنين” بحضور مدير قناة مزيكا الأستاذ عبد العظيم خلاف والإعلامي الدكتور جمال فياض وأجاب على الأسئلة التي طرحها عليه أهل الصحافة والإعلام.

samo3

وقد رحّب سامو في بداية المؤتمر بجميع الوسائل الإعلامية وشكرهم على حضورهم، حيث تحدّث عن غيابه عن لبنان، وعودته القويّة من خلال هذا الألبوم وتوسيع دائرة عمله إلى كافة الدّول العربيّة مؤكداً أن إنطلاقته كانت من بيروت. هذا وتحدّث سامو عن عمله الجديد وخاصةً فيديو كليب “العسل – المثل” الذي أطلقه منذ أسابيع قليلة وكان عبارة عن فيلم قصير.

samo2

وردّاً على بعض الأسئلة أجاب سامو عن الحملة التي شنّها في وجه نشر صور للشحرورة صباح وهي على فراش المرض، إحتلاله المراتب الأولى في مصر رغم أنه سوري الأصل، نجاح أغنيته الخليجية، مشاركته في ألحان الألبوم، أغنية “القطّة” اللبنانية التي تحقق إنتشاراً واسعاً وغيرها من الأمور.

وعلى هامش المؤتمر كان لـ سامو لقاءات جانبية مع كافة الوسائل الإعلامية، وخصّنا بحوار حصري نعرضه لكم بالفيديو خلال الأيام القليلة المقبلة.

samo4

Loading...
إلى الأعلى