أخبار عاجلة
مقابلة بالفيديو – ميريام فارس: أتحدّى نفسي في إتّهام، الغرب يستوحي من العرب أيضاً وألبومي سيصدر هذا العام

مقابلة بالفيديو – ميريام فارس: أتحدّى نفسي في إتّهام، الغرب يستوحي من العرب أيضاً وألبومي سيصدر هذا العام

على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة “MR7” في فندق الـ Four Seasons بيروت، للإعلان عن مسلسل “إتهام”، كان لموقع بتجرد مقابلة خاصّة مع بطلة العمل النجمة اللبنانية ميريام فارس التي تحدّثت عن التحدّي الذي تخوضه في هذا المسلسل، إستنساخ نجمات الغرب للموضة التي تتبعها، وألبومها الجديد الذي طال إنتظاره. إليكم المقابلة كما جاءت:

النجمة اللبنانية ميريام فارس أهلا وسهلاً بك لأوّل مرّة عبر كاميرا موقع بتجرد

شكراً إيلي أهلا وسهلا بكم

إلى أيّ مدى تشعرين أنّك في تحدّي من خلال تجربتك الأولى في التمثيل عبر الشاشة الصغيرة، علماً أنّ أعمالك السابقة كانت مليئة بالتحدّيات؟

أنا أتحدّى نفسي في كل عمل أقدّمه، وأنافس نفسي من خلال الغناء بلهجات مختلفة، وبعد أن قدّمت “سيلينا” بنجاح مع الأستاذ منصور الرحباني ونادر الأتاسي، وبعد الفوازير التي حقّقت نجاحاً كبيراً، أريد أيضاً أن أتحدّى نفسي في هذا المسلسل الرمضاني والمهم إرضاء الجمهور.

إلى أيّ مدى أنت سعيدة بتناقل الموضة التي تتبعينها بين أشهر نجمات الغرب؟

أنا سمعت هذا الموضوع وقرأته عبر صفحات مجلّتكم التي تتابع كلّ الأخبار، فالجميع كان يقول أن العرب يقلّد الغرب، ولكن مع الوقت إكتشف الجمهور والصحافة أن الغرب أيضاً يستوحي بعض الأفكار من العرب وهذا الأمر ليس عيب. وتوارد الأفكر أمر وارد جداً مع إنفتاح العالم على بعضه البعض، حيث أصبحنا نطّلع على حضارات الغرب كما هم يطّلعون على حضاراتنا.

myriam3

الألبوم تأخر جداً ونحن وجمهورك بإنتظاره، فهل سيصدر هذا العام؟

طبعاً سوف يكون هذا العام، أنا كنت قد سبق ووعدت جمهوري أن يكون قبل رمضان، لكن مع خوضي لهذه المعركة والتي هي شخصيّة “ريم” ومسلسل “إتهام” دفعني لتأجيله إلى ما بعد رمضان لكن طبعاً هذا العام.

كلمة أخيرة لك لمحبّينك ولموقع بتجرد في أوّل مقابلة لك معنا

بالنسبة لي هذا الموقع جديد لكن متميّز جداً، في طريقة الكتابة وطرح المواضيع، وهذا الزخم الذي في داخل فريق عمل الموقع الجميع يشعر به، وأنا من أكثر الناس الذين يشجّعونكم وأتمنى لكم التوفيق في المستقبل.

Loading...
إلى الأعلى