أخبار عاجلة
إليسا في “إعترافات طفل الحرب” للكاتب الكندي شاكر خزعل ومن الغناء إلى الأدب نجمة فاقت المقاييس

إليسا في “إعترافات طفل الحرب” للكاتب الكندي شاكر خزعل ومن الغناء إلى الأدب نجمة فاقت المقاييس

صرّحت النجمة اللبنانية إليسا أنها ستشارك ضمن شخصيات رواية الكاتب الفلسطيني الكندي شاكر خزعل، “إعترافات طفل الحرب” بجزئها الثاني تحت عنوان: “ليا” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
ويروي القصة رئيس كان قد انتحر قبل وصول الثوار إلى قصره لقتله فيجول من عالم الموت حول أحداث يمر بها شعبه بعد موته ويعترف بمؤامرات كان من المدبرين لها. وقبل انتحاره، كان قد أعطى إحدى سجيناته، الكاتبة ليا الذي كان قد عشقها من خلف القضبان، رسالة ينبه بها شعبه من هجوم كيميائي سيقتلهم جميعاً عند منتصف الليل.

وقد إتصلنا في موقع بتجرد بدار النشر الكندي “لا رايان” للإستفسار عن شخصية إليسا وعن قصة الكتاب فعلمنا أنها مجسدة بطريقة واقعية و أن بعض أحداث الرواية ستحصل في حفلة لها حيث ستأخذ قراراً على خشبة المسرح لكي تنقذ شعباً من مأساة كبيرة. فما هو القرار و هل تنجو إليسا في رواية الكاتب شاكر خزعل؟

وأضافت مصادرنا أن والد النجمة إليسا، الشاعر اللبناني زكريا خوري، سيكون من الشخصيات التي يلتقي بها الراوي في عالم الموت. هذا إلى جانب مشاركتها مع نخبة من أبرز السيدات العالميات في إختيار غلاف الكتاب من تصميم الرسام الكندي الشهير بيل رغلي. فتكون بذلك إليسا من الغناء إلى الأدب نجمة فاقت المقاييس.

نذكر بأن شاكر خزعل مرشح هذه السنة لجائزة أفضل كاتب كندي عن روايته إعترافات طفل الحرب (الجزء الأول).

chakerinside

Loading...
إلى الأعلى