أخبار عاجلة
جوزيف عطية حديث البلد، نجم يجمع جمال الصوت والأخلاق وصورة مشرّفة للشاب اللبناني

جوزيف عطية حديث البلد، نجم يجمع جمال الصوت والأخلاق وصورة مشرّفة للشاب اللبناني

حلّ النجم اللبناني جوزيف عطيّة ضيفاً على برنامج “حديث البلد” الذي تقدّمه الإعلامية المتألّقة منى أبو حمزة على قناة الـmtv اللبنانية، وتحدّث في بداية الحوار عن حادثة طريفة حصلت معه على المسرح أثناء جولته الأمريكية حيث ترك المسرح لدقيقتين إلى الحمام، الأمر الذي دفع الجمهور إلى التساؤل عن السبب، وعرضت منى بعدها في الـMusic Story أبرز أغنيات جوزيف التي حفظها الجمهور عن كثب وردّد معه كلماتها.

وإعتبر جوزيف أنّ أقل ما يقوم به الفنان هو إحياء الحفلات الخيرية التي تعطي الدفع المعنوي لأي مريض أو محتاج. وتحدّث بعدها عن صليب مميّز بالنسبة له ويحمله معه إلى كل مكان، وهو هدية من أب مقرّب منه، ولعب دوراً أساسياً في تعزيز إيمانه، كمّا وقدّم مباشرةً على الهواء ترنيمة خاصّة بالآلام.

خلال الحلقة عرض البرنامج وللمرّة الأولى فيديو كليب “ويلك” من خلال منبر حديث البلد، وإستضافت بعدها منى أبو حمزة أنجيلا عطيّة شقيقة جوزيف، وأقرب المقربين إليه، وظهرت المحبّة واضحة بينهما، وذلك من خلال الأسئلة التي وجّهت إليهما وكانت أجوبتهما عليها متطابقة بالكامل. وفي بطاقة البرنامج، كان على جوزيف القيام بعشرة push up، فنفّذ المهمّة بحرفية عالية.

في نهاية هذه الحلقة لا يسعنا إلاّ أن نقف إحتراماً لجوزيف عطية هذا النجم الذي جمع جمال الصوت والأخلاق فكان صورة مشرّفة للشاب اللبناني والعربي في كافة أرجاء الوطن العربي والعالم.

Loading...
إلى الأعلى