أخبار عاجلة
متابعة: سيرين عبد النور إنهارت لخبر موت عابد فهد وماجد المصري يفي بوعده ويرافقها في محنتها

متابعة: سيرين عبد النور إنهارت لخبر موت عابد فهد وماجد المصري يفي بوعده ويرافقها في محنتها

نتابع معكم مجريات الحلقة الجديدة من مسلسل “لعبة الموت” الذي تتولى بطولته النجمة المبدعة سيرين عبد النور، ماجد المصري وعابد فهد، بالاضافة الى نخبة من الممثلين اللبنانيين، السوريين والمصريين ومنهم نيكولا معوض، يوسف حداد، فرح بسيسو، ميس حمدان، عصام بريدي، ندى ابو فرحات، بتريسيا نمور وغيرهم

الحادث المفجع الذي تسبب به عاصم لنفسه ومعه شهرزاد غريب، فتناول المقربون منه خبر وفاته حتى قبل إيجادهم لجثته، وهذا ما لسنا متأكدين منه حتى اللحظة، فقد يكون عاصم يلعب لعبة الموت نفسها التي كانت بطلتها نايا قبله…

بعد أن أخبرت آنجي كريم بإتصال هشام الذي أخبرها أن عاصم كشف مكان نايا، إتصل كريم  بنايا ليخبرها بما حصل، ويطمئنها في الوقت نفسه، إلا أن التوتر سيطر عليها خوفاً من قتلها على يد عاصم فطلبت من كريم ان يتصل بمنزل خالتها ويخبرهم ايضاً أن عاصم كشف الحقيقة.

cyrine2

في اليوم التالي، إتصل كريم بنايا ليخبرها أنه سيقوم بنقل خالتها ووالدتها إلى مكان آخر، فقرع أحدهم جرس منزل نايا فإزداد خوفها من أن يكون عاصم قد وجدها، فرفضت أن  تفتح الباب.

من جهة اخرى، منال إستمرت بالإتصال بعاصم رغم إقفاله لموبايله، فأخبرت جبران بذلك، فاتصل هذا الاخير بشهرزاد ليجده مقفلاً ايضاً، فهرع الى منزلها، حيث وجد محامٍ هناك فأخبره أنها تعرضت لحادث سير نقلت على إثره إلى المستشفى وأن عاصم توفي، حيث تفاجأ، فذهب إلى منزل عاصم ليخبر منال في الوقت الذي كانت تتواجد فيه الشرطة هناك وأخبروها أن جثة عاصم في السيارة ولم يستطيعوا الوصول إليها، فإنهارت بالبكاء.

المفاجأة طالت الجميع حيث تدوالوا خبر وفاته بين فارس ونزيه، فطلب منهم جبران إصطحاب زوجاتهم إلى منزل عاصم، وطلب من هشام أن يخبر آنجي، فتوجه إلى شركة كريم وأخبره.

cyrine1

توجه كريم إلى منزل نايا ليخبرها وهنا كانت صدمتها بالخبر، فانهارت وإنهمرت دموعها طالبةً من عاصم السماح إن كان تصرفها الذي اجبرها عليه تسبب بموته، فطلبت من كريم بعدها أن تعود إلى منزلها في القاهرة، حيث عادت على الفور، فبدأت بالاعتذار من كريم من تعبيرها عن خبر موت عاصم وردة فعلها، فكان ردّه إيجابي، فأخبرها أنه سينقل والدتها الى منزلها لتعيش معها.

من جهة ثانية، إستغل كل من فارس ونزيه فرصة موت عاصم ليعيدوا زوجاتهم إلى منزالهم، أما العلاقة بين آنجي وهشام بدأت تظهر معالمها وتتطور مع الوقت.

ماذا سيحصل مع نايا ووالدتها في الحلقة المقبلة؟ وما الذي سيجري بين منال وجبران بعد موت عاصم؟ وهل فعلاً مات عاصم أم هي مجرد لعبة الموت التي شهدنا عليها منذ بداية المسلسل، ليعود ويظهر عاصم من جديد خلال الحلقات المقبلة؟؟

تابعونا…

Loading...
إلى الأعلى