أخبار عاجلة
بالفيديو زياد برجي: كلّ يوم أحبّ إليسا أكثر، راغب علامة سيضيف لي وأستعد لإطلاق “أنا مش مجنون”

بالفيديو زياد برجي: كلّ يوم أحبّ إليسا أكثر، راغب علامة سيضيف لي وأستعد لإطلاق “أنا مش مجنون”

كُرّم النجم اللبناني زياد برجي من قبل الجامعة اللبنانية حيث عبّر عن سعادته بمحبّة الجمهور، كما ردّد معه الطلّاب كلام أغنية مسرّبة له ممّا أظهر مدى تأثّرهم فيه. وصرّح برجي في مقابلته مع الزميل فراس حليمة عبر قناة “أغاني أغاني” أن الشاعر أحمد ماضي هو من سرّب الأغنية، لأنه إعتبر أنّ الوقت الآن مناسب لإصدارها، وقال: “هيدا عناد، أحمد ماضي حطني براسو”. كما وإعتبر أنه حقّق إنجاز من خلال مسلسلاته “حلوة وكذابي”، “حبيب ميرا” و”غلطت عمري” عبر قناة الـmtv، وأكّد أنّه بدأ يعمل على مسلسل جديد للكبار بعيداً عن الكوميدي.

ziad

وتحدّث أيضاً زياد عن تواجده مع النجمة اللبنانية إليسا في إستوديو ناصر الأسعد، حيث أكّد أنّ محبّته لها تزداد في كل مرّة، وأنها أصبحت من الأقرب إلى قلبه. وأكّد أنّها إنتهت من أغنيتين من ألحانه، والثالثة قيد التحضير.

كما عبّر زياد عن سعادته بالأصداء الإيجابية لتعاونه مع مايا دياب في أغنية “نيالي فيك”، وأكّد أنّه سيتعامل معها في أغنية جديدة تحمل عنوان “غمرني وشدّ” وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحانه وتوزيع هادي شرارة. أمّا عن تعاونه مع راغب علامة، فإعتبر زياد أنّه لن يضيف شيئاً للسوبر ستار، لا بل العكس معرباً بذلك عن إحترامه الكبير لعلامة.

Loading...
إلى الأعلى