أخبار عاجلة
متابعة خاصّة: رامي عياش متّهم فريد وبين الذكاء والرقي هدوء في كلماته وصفاء في مواقفه

متابعة خاصّة: رامي عياش متّهم فريد وبين الذكاء والرقي هدوء في كلماته وصفاء في مواقفه

حلّ البوب ستار رامي عياش ضيفاً على برنامج “المتّهم” الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وفي بداية الحلقة، إعتبر أنّه مطرب لأنّه يعيش حالة الطرب حين يقدّم الأغنية موضحاً أن كلمات “مطرب”، “مغني” تندرج كلها تحت إطار عنوان واحد وهو فنان. وحول خبر تكريمه من نقابة الفنانين في مصر، أكّد رامي أنّه لم يكن هناك تكريم والموضوع يقتصر حول تعبير النقابة عن إمتنانها بتعاملها معه، لأنه من أكثرر النجوم الذي يقدّمون حفلات في مصر، إلاّ أن بعض الأقلام الموضوع بطريقة سلبيّة ما دفعه لإصدار بيان رسميّ يضع فيه النقاط على الحروف. وعن فضل شاكر أكّد أنه ضد الإعدام إلا إذا كان هناك سبب وجيه، وموضوع إعدام فضل شاكر قرار تتخذه الدولة اللبنانية، لكنه تمنّى له الخروج من محنته والعودة الى المسار الصحيح “مسارنا جميعا”.

وعن مشاركته في برنامج “أراب أيدول”، شكر النجم رامي عياش نانسي عجرم على إحترامها وطيبتها وأحلام على وقوفها له، ونوّه أنّه لا يهتمّ للتفاصيل الصغيرة وهدفه الأساسي كان الخروج بحلقة ممتعة وجميلة. كما أكّد أنّ راغب علامة نجم كبير وله كيانه ووجوده. في ما يخصّ مشاركته في لجان تحكيم البرامج صرّح رامي أنّه رفض المشاركة في فترة سابقة. وللجهّال، وضّح رامي أن لقب “بوب ستار” يعني “popular” أي شعبي، وقصد الموزّع الموسيقي هاي شرارة الذي إنتقده على هذا اللقب، وقال أنّه لن يردّ عليه لأنه يحترم زوجته الفنانة كارول صقر، لكن نصحه بالإبتعاد عن المقابلات لأنه يضرّ نفسه أولاً خلال.

r2

هذا وإعتبر رامي عياش أنه لا يسمح لمطلق إنسان بمزايدته على لبنانيّته، ردّاً على الموسيقار ملحم بركات، مؤكداً أنّ بركات قدّم العديد من الأغنيات باللهجة المصرية. لم ينفي عياش أنّ شعبيّته في مصر كبيرة، وأثنى على نجاح أغنية “الناس الرايقة” التي قدّمها بمشاركة الفنان الكبير أحمد عدويّة وصرّح أن إبنه أحمد عدوية كان وراء الخلافات تمّ تداولها وتتعلّق بتفاصيل بسيطة. وعن إدراج إسمه في تهمة التعرّي على تطبيق “سكايب”، قال رامي: “جو معلوف كتير دقيق وكان عليه أن يتوخى الحذر قبل طرح الأسماء في برنامجه، وأنا إتصلت به ليوضّح لي الموضوع”. كما أكّد عياش أنّه يدعم سارة الهاني ويحبّها كثيراً. وعن حفلة رأس السنة، عبّر عن أسفه الشديد لما حصل بعدب إلغاءها، وتعاطف مع الجمهور الذي كان قد دفع ثمن البطاقات.

نفى النجم رامي عياش أي خلافات بينه وبين النجمة مايا دياب، مؤكدّاً أن أغنية “سوا” حقّقت جماهيريّة أكبر من أغنيته مع النجمة هيفاء وهبي، مرجحاً أن السبب يعود لنمط الأغنية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب إلى جانب دعمها عبر قناة ميلودي. وعن وجوده الى جانب هيفاء في إفتتاح “حلاوة روح” قال: “:واجبي الوقوف الى جانب هيفا وهبي وعندي مأخذ انني لم ارى الكثير من الفنانين”. كما وذكر أن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني كان أول من قدّم له واجب العزاء بوفاة والدته وزاره في منزله في بعقلين. هذا وصرّح ولأوّل مرّة أنّه كان قد طرح إسم النجم وائل كفوري ليشاركه في فيلم من إخراج سعيد الماروق إلاّ أن وائل رفض.

r3

وفي فقرة الإتهامات، لم يجد عياش أي إتهام لراغب علامة مؤكداً أن إسم كبير وراقي وقدّم الكثير للبنان، تامر حسني قال أن موهبته كبيرة جداً ولكنه يهدر طاقته في الخارج، عن ملحم بركات قال أنّ الفنّ الذي يقدّمه أكبر من الكلام الذي يخرج به. سيمون أسمر قال: “لا أتمنى لسيمون أسمر ما يمر به لأنه قدم الفن النظيف للعالم العربي”. عن أحلام قال: “بتجنن وعندها طيبة، الناس تفهمها غلط وبحسها طفل”، وائل كفوري صديق، الجنرال عون كتير طيب، قائد الجيش جان قهوجي يقوم بالمعجزات، كم أكّد أن هناك الكثير من الهوايات المشتركة مع سليمان فرنجية.

في نهاية هذه الحلقة لا يسعنا القول سوى أنّ النجم رامي عياش قد كشف عن ناحية جديدة في شخصيته ربما كانت بعيدة عن الرأي العام، فأشعل مواقع التواصل الإجتماعي التي غصّت بعبارات الثناء على إطلالته. هذا هو رامي عياش متّهم فريد وبين الذكاء والرقي هدوء في كلماته، صفاء في مواقفه وشعلة نجومية يلهب بها وكعادته الجمهور بمختلف فئاته وشرائحة.

Loading...
إلى الأعلى