أخبار عاجلة
بالصور: هيفاء وهبي تألّقت، خطفت قلوب الجماهير وتامر عبد المنعم فاز بالحلقة الخامسة من “شكلك مش غريب”

بالصور: هيفاء وهبي تألّقت، خطفت قلوب الجماهير وتامر عبد المنعم فاز بالحلقة الخامسة من “شكلك مش غريب”

تألّق تامر عبد المنعم بتقمّصه لشخصية المطرب محمد فؤاد بأغنية “كمانّنا”، في الحلقة الخامسة من برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، فنال المركز الأول، بعد ثناء أعضاء لجنة التحكيم، الذين أشادوا بإطلالته وأدائه وطريقه تحرّكه على المسرح، فضلاً عن محاولته الغناء بطبقة محمد فؤاد وأسلوبه.

12

وكان مقدّم البرنامج طوني أبو جودة افتتح الحلقة بلوحةٍ استعراضية، استحضر فيها الفنان العالمي الأوبرالي بافاروتي برائعته “O Sole Mio”، لتنطلق بعدها المنافسات على المسرح مع باسمة التي تقمّصت شخصية المغنية العالمية تينا تيرنر بأغنية “Simply the Best؛ تلتها جينيفر غراوت التي غنّت لـ شيرين عبد الوهاب “آه يا ليل”؛ وميس حمدان التي قدّمت أغنية “سيدي وصالك” لـ أنغام. من جانبها، تقمّصت ديما قندلفت شخصية المطربة العالمية الراحلة داليدا في أغنية “سالمة يا سلامة”؛ تلاها عبد المنعم عمايري بأغنية “ليلة” لـ عبد الرب ادريس؛ ووائل منصور الذي تقمّص شخصية المطرب العالمي تاركان في أغنية “Sekadum”… فيما قدّم خالد الشاعر أغنية ناظم الغزالي “طالعة من بيت أبوها؛ قبل أن يتألّق تامر عبد المنعم بأغنية محمد فؤاد “كمانّنا”.

56في ختام الحلقة، وبعد أن تم احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، كان الفوز من نصيب تامر عبد المنعم، الذي حصد أعلى نتيجة من النقاط، وتبرّع بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لـ “صندوق دعم مصر”.

الجدير ذكره أنه، وقبل إسدال الستار على وقائع الحلقة الخامسة، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم في الحلقة السادسة من “شكلك مش غريب”، وهم: باسمة – ليلى مراد، ميس حمدان – ذكرى، جنيفر غراوت – مادونا، ديما قندلفت – الليدي مادونا، وائل منصور – سيد مكاوي، تامر عبد المنعم – هشام عباس، خالد الشاعر – راشد الماجد، عبد المنعم عمايري – ملحم بركات.

unnamed (2)

هذا وكعادتها تألّقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وسرقت الأنظار بأناقتها في قميس Freebase، تنورة VAcarello، حزام Pucci، حذاء Saint Laurent، ومجوهرات Panther De Cartier. تثبت هيفاء في كلّ حلقة أنّها جديرة في إدلاء رأيها بالمشتركين بكلّ موضوعية عفويّة، فتضيف حالة إستثنائية على البرنامج، ويحتشد الجمهور لمشاهدتها في الحلقات على رأس لجنة التحكيم فتشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات المثنية على إطلالاتها، وقبل نهاية الحلقة سرقت هيفاء قلوب المشاهدين بعد أن إنهارت بالبكاء عند سماعها خبر وفاة الفنان حسين الإمام.

haifa4

يُعرض برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، كل سبت في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

 يُعاد بثّ العروض على قناة “وناسة” الأربعاء الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 9:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

تُعرض حلقة خاصة حول المشاهير خلف الكواليس، كل خميس في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

إلى الأعلى