أخبار عاجلة
سيرين عبد النور إمرأة تشع إنسانية، نجمة تشرق فناً وتألقاً والعسل معها له طعمه الخاص

سيرين عبد النور إمرأة تشع إنسانية، نجمة تشرق فناً وتألقاً والعسل معها له طعمه الخاص

جمالها الداخلي يعكس على مظهرها الخارجي فتشع إشراقاً وتصالحاً مع الذات، أنيقةٌ هي بحيدثها وإطلالتها، فوصلت بذكائها وموهبتها التي كرستها نجمة على الفن. في لبنان لمع إسمها وأحدث ضجيجاً صدح به النجاه عينه فتابعها جمهور عريض في كل من “إبنتي”، “غريبة”، “سجينة”، “شهرزاد”، وصولاً إلى “روبي” واليوم المسلسل المدوّي “لعبة الموت” فإخترقت الدراما العربية من بابها العريض وتوفوقت على الأرقام ونسب المشاهدة وتربعت على العرش. في رصيدها أعمال مصرية إتفق عليها بها الشارع المصري ومنها مسلسل “الأدهم” أفلام “دخان بلا نار”، “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، و”المسافر”.

أغنياتها من أنجح الأعمال التي قُدّمت على الساحة الفنية، ولا يزال الجمهور حتّى اليوم يرددها رغم مرور السنوات نظراً لصدق المشاعر والأداء فيها. تدخل القلب دون إستئذان فيعشقها المشاهد، هي النجمة اللبنانية العربية التي تُرفع لها القبّعة في كل المجالس سيرين عبد النور التي حلّت ضيفة على برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي المتألّق نيشان ديرهاروتيونيان في حلقة تناول من خلالها موضوع العنف الأسري، نجاح مسلسل “لعبة الموت”، ومواضيع عن الدراما اللبنانية، المصرية، والسورية.

بدأت الحلقة بمعايدة النجمة سيرين عبد النور لكل الجمهور وتمنّت أن تكون قد أتمّت مهمتها. وأكدّت أن علاقتها بزوجها جيدة وتعلّمت أن لا تتشاجر معه لو مهما كان الثمن أمام إبتهما تاليا، هذا وأكدت عن صعوبة الشعور حين تكون بعيدة عن إبنتها.

في فقرة سيريد-زاد، وضعت سيرين لنفسها ثمانية على عشرة على الأنوثة، فوضع لها نيشان تسعة على عشرة. أمّا على الجمال، إعتبرت أنه لم يعد هاجسها، ووضع لها نيشان تسعة على عشرة. على الثقافة، وضعت لنفسها إثنان على عشرة بإعتبارها أن العمر أمامها وهناك الكثير لتتعلّمه. على الذكاء وضعت لنفسها عشرة على عشرة اليوم لإجابتها على أسئلة نيشان وأكدّت أنه أحياناً يخونها ذكائها. وعلى شر لا بد منه، وضعت لنفسها خمسة على عشرة، بإعتبراها أنها إذا كانت نسبتها أعلى من خمسة، تعتبر حينها مشروع شرير، وإذا أقل من خمسة، فهذا يعتبر مشروع قدّيس.

قدّمت بعدها سيرين أغنية “إن راح منك يا عين” بصوتها الجميل، وتم التحدّث عن زيارتها كل يوم إثنين كنيسة سانت تيريز في منطقة سهيلة اللبنانية وخدمتها للقداس، وأكدّت سيرين أنها تحترم كل الأديان ولا تريد أي إنسان متطرّف في حياتها. وعن علاقتها مع الأب مروان خوري أكدّت أنها تحب وجوده في حياتها، كمرشد روحي لإبقاء التوازن في حياتها. كما وخصّت جمهورها بمفاجأة وهي مقتطف من فيديو لإبنتها تاليا.

cyrine1

وبالحديث عن لعبة الموت، شكرت الفنان مروان خوري على مقدّمة المسلسل الرائعة التي أضفت نكهة خاصة على العمل. وتكلّمت عن مشهد القفزة في المياه الذي صوّرته. وعن مشهد العنف في الحلقات الأولى، وقد ذكرت سيرين أن هذا مشهد تمثيلي، ولكنه يحدث في الحقيقة في العديد من البيوت وتفقد النساء أرواحها بسبب ضربهن من قبل أزواجهن. تمّ بعدها الإتصال بالنائب غسّان مخيبر الذي يهتم بقضية العنف الأسري وخاصةً العنف ضد المرأة، وناشدته سيرين بحماس بإقرار قانون يحمي المرأة لأننا لم نعد نتحمل موت أمّهات ونساء في مجتمعنا. وذكرت سيرين أنها ستصوّر مع ماغي عون الجمعة المقبلة حلقة، ستطلق من خلالها صرخة وتعطي رأيها بهذا الموضوع كما وستقوم بزيارة بعض السجون.

شكرت سيرين عبد النور كل الجنود وراء طلالاتها، كما وشكرت كل فريق عمل مسلسلها، وأكدّت أن مسلسلها هو الأوّل على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال بين الخمس مسلسلات الدرامية التي تعرض عليها، فعبّرت سيرين عن سعادتها بالظهور من على هذا المنبر. وإذا خيّرت السنة القادمة بإختيار بطل معها في مسلسل ستختار مكسيم خليل. وذكرت أن العديد من الممثلات اللبنانيات هنّؤوها على مسلسها. وأكدّت أن الدرامة اللبنانية بألف خير،وذكرت أن الدارما السورية مازالت كما هي والتغيّر تم في أماكن التصوير بسبب الظروف التي تمر بها. كما وذكرت أنها هنّأت باميلا الكيك على مسلسل “جذور”، كما نوّت على وجود الممثلة نادين الراسي معها في موقع التصوير فهنّأتها مباشرةً. وذكرت سيرين أنها ليست لجنة حكم لكي تقرر من الذي نجح ومن الذي لم ينجح ووجهت تحية لكل من قام بانتقاد مسلسل ‏ لعبة الموت. كما ووجهت تحية  الى ورد الخال وباركت لها على مسلسلها واعتذرت منها لأنها لم تشاهده.

رفضت عبدالنور التصريح عن الأجر الذي تتقاضاه، كما ووجهّت تحيّة الى كل شهداء المقاومة مهما كانت ديانتهم وطائفتهم. وتم الإتصّال بالسيدة زويا روحانا مديرة منظّمة كفى عنف وإستغلال، التي شكرت سيرين على موقفها. كما وأكّدت سيرين أنها صوّرت نهايتين للعبة الموت، وتنتظر النهاية مثلها مثل كل المشاهدين.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف، لم نعلق على تصنيف نيكول سابا لها في المرتبة الثانية بعدها وبعد هيفاء وهبي في مصر وإعتبرت إن كان ذلك حقيقة فهو يزيدها تحفذاً للوصول إلى المرتبة الأولى، وتمنّت لنيكول ولادة سليمة وإعتبرت أن الطفلة ستكون جميلة كوالديها.

رفضت سيرين الإختيار بين الكاتبة كلوديا مارشيليان وريم حنّا لإنها تحبهما كثيراً.

صرحّت أنها لا تعلم شيئاً عن  مسلسل يتناول شفيقة ومتولي.

لم تعطي جواب على السؤال في السندوق الأسود…وصاح الديك.

حلقة جديدة من نيشان والعسل، أعطتها النجمة سيرين عبد النور رونقاً وطعماً خاصاً ، ومن خلالها سلطت الضوء على موضوع إجتماعي مهم تعاني منه العديد من النساء العربيات، لا علّه سيُأخذ على محمل الجد ويتمّ إقرار قانون شرعي يحمي المرأة من العنف ويعاقب الرجال في حال التعرّض لهم، فهيئاً لنا وللجمهور نجمة جميلة من الداخل والخارج، حقيقية إلى أبعد الحدود وصاحبة قضيّة إجتماعية نقف كلنا خلفها فيها …

Loading...
إلى الأعلى