أخبار عاجلة
أحلام في حلقة نارية من قصر الكلام: وجود نانسي كان ليفصل بيني وبين راغب جمهوري أكبر من جمهور نوال الكويتية وأنا من فرض إسم شذى حسون

أحلام في حلقة نارية من قصر الكلام: وجود نانسي كان ليفصل بيني وبين راغب جمهوري أكبر من جمهور نوال الكويتية وأنا من فرض إسم شذى حسون

حلّت نجمة الخليج الأولى احلام ضيفةً على الإعلامية المتألقة وفاء الكيلاني “قصر الكلام” والذي صوّ قبل شهر رمضان المبارك على ان يعرض خلال الشهر الفضيل إلاّ أن التغيرات السياسية في مصر حالت دون ذلك كون معظم الحلقات تعود إلى حقبة وتعبر عن آراء باتت اليوم ماضي.

إلاّ أن مجموعة الـ م بي سي إستثنت حلقت كل من نجمة الخليج الأولى أحلام والسوبر ستار راغب علامة لعرضهما على جزئين كل حلقة بمناسبة عيد لفطر السعيد. والجمهور العربي كان مساء الأمس على موعد مع أول جزء من حلقة أحلام النارية التي تحدّثت فيها بصراحتها المعهودة وشفافيتها التي لا تعرف حدود، وطبعاً تألقت بأناقتها وإطلالتها بفستان أحمر وتسريحة شعر ملوكية.

خلال الجزء الأوّل من حلقة أحلام الذي عرض مساء الأمس صرّحت بأنها ليست أهم عضو في لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول و لكنها أكدت أنها أضافت الكثير للبرنامج، هذا ولم تنفي أن إدارة الـ  MBC دفعت لها الكثير ، و لكنها من جهة أخرى أكدت انها أيضاً خسرت مبالغ ضخمة خلال فترة البرنامج حيث أنها لا تبخل على إطلالتها وتقدّم أرقى صورة للشاشة.

هذا وصرّحت أحلام أن راغب علامة ليس لديه ثقة بنفسه و يستمع كثيراً لكلام من حوله، كما ونوّهت إلى أن من  يريد التعرف إلى شخصية رأغب عليه زيارة صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، هذا وعاتبته قائلة: “عليك أن تحترمني فأنا خليجية و ضيفة عندك في بلدك لبنان”.

ahlam2

وحول الـ م بي سي أكّدت أحلام أنها ليست  موظفة لدى الشركة او القناة، لكنها تتحمل كل الضغوطات التي تفرض عليها من أجلها ولأنها تحترم القائمين عليها كثيراً ولهم في قلبها معزة ومكانة خاصة.

هذا وأضافت أحلام (خلافاً لم صرّحت به في حلقت “أنا والعسل” مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان التي صورت بعد هذه الحلقة) أنها لا يمكن أن تشترط على إدارة المحطة أن تكون إمّا هي أو راغب علامة في الموسم القادم من أراب أيدول،  وأكّدت أنها لو كانت لا ترغب في الإستمرار في البرنامج في موسمه الجديد فسوف تنسحب.

فيما يتعلق بموضوع رئاسة لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول” قالت أحلام أنه لو كان الفنان  راغب علامة رئيساً فهي الملكة والملكة تطيح بالرئيس متى شاءت، كما وإعتبرت  أن أهمية النجمة نانسي عجرم في البرنامج تكمن في أنها فصلت بينها و بين راغب بجلوسها بين الإثنين فقط، وأكدت أحلام أن إدارة قناة MBC وجهت إنذار إلى راغب علامة و نانسي عجرم في خصوص ضحكهما دون سبب عندما تتحدث في الحلقات على الهواء وقت عرض البرنامج .

من ناحية أخرى صرحت أحلام  أن جمهورها أكبر من جمهور النجمة نوال الكويتية مؤكدة أن نوال منافسه لها. وفيما يخص المتسابقة السورية فرح يوسف قالت أحلام أنها لم تكن ضدها و هي أكثر الاشخاص الذين توقعت وصولهم لنهائيات البرنامج.

ahlam3

كما وأكدت أحلام خلال حوارها مع وفاء أنه لا يوجد مثلها اثنين في الوسط الفني و قالت هناك أحلام واحده فقطن اما فيما يخص النجمة شذى حسون فقالت أحلام أنها هي من طلبت من السيد هاني فرحات والسيد غسان شرتوني أن تكون شذى معها ضمن مهرجان موازين في المغرب على عكس ما صرحت به شذى عندما قالت أنها من طلبت من إدارة المهرجان إنضمام أحلام. هذا وأضافت أحلام أن شذى لم تُهنئها بحفل موازين، و السيد غسان شرتوني متعهد الحفلات كان رفض وجود شذى حينها لكنها أصرّت أن تفرض إسمها.

هذا وإعتبرت أحلام أن شذى خسرت صداقتها وهي بدورها خسرتها ، و واصلت قائلة أنها من أقترح إسم شذى حسون في أفراح الخليج لكي تكون بجانبها، و مؤخراً رفضت إلتقاة صورة معها عندما طلبت منها ذلك  في أحد الأعراس في الدوحة ، كما أكدت أحلام أن هناك فرق كبيرة في النجومية بينها و بين شذى و أن هذه الأخيرة بحاجة إلى سنوات لكي تصل إلى نجوميتها.

تابعونا في ملخص عن الجزء الثاني بعد عرضه مباشرةً …

Loading...
إلى الأعلى