أخبار عاجلة
بالصور: تيم حسن الأقوى وفي الأخوة رجل وسيم ومسؤول، عاشقٌ وخائن يتألّق ويُبدع

بالصور: تيم حسن الأقوى وفي الأخوة رجل وسيم ومسؤول، عاشقٌ وخائن يتألّق ويُبدع

أثبت وخلال أعوام وسنوات أنه من أقوى الممثلين هذا إن لم يكن الأقوى على الإطلاق، لم يشارك في عمل إلاّ وكان فيه بطلاً على نفسه أولاً وعلى دوره ثانياً، نجح، تألق، سرق القلوب وخطف محبّة الجمهور حتى أصبح رقماً صعباً على الساحة العربية ومثالاً للأجيال الجديدة.

تيم حسن، إبن الشام يغزو العالم العربي أجمع خلال الفترة الراهنة بمسلسل “الإخوة”، وبعيداً عن كل ما كُتب، ويكتب عن العمل فقد إتّفق الجميع على ادائه وهالته التي تفرض له مكانة لا يستطيع أحد الإقتراب منها.

taim hasan 3

 

في دور “نور” هو الرجل الوسيم، العاشق والخائن، الشقيق المسؤول والمشتّت، كفله رجل الأعمال فريد نوح من أحد دور الأيتام، فكان الأقرب إليه من إخوته، يتمتع بحضور قوي، ملتزم بكلمته يؤيد الحق حتى لو كان ضده، سلطان على كاريزما القيادة، ينتبه جيداً إلى أخطائه ويحاول تداركهان بإختصال متفوّقٌ على الموهبة.

تيم أذهل الجمهور في “الإخوة”، حيث أنّه أبدع في أدائه وسرق قلوب محبّيه، فصدّقه المشاهدين وتعاطف المتابعين مع حالاته. جسّد دوره بحرفيّة عالية وكسب الرهان وبعد كلّ حلقة تُعرض على الفضائيات، يشتعل مواقع التواصل الإجتماعي، فيثني عشاقه والجمهور في العالم العربيّ على أدائه الراقي والفريد، فكان إضافة كبيرة للعمل، لا بل أحد أهمّ أسباب نجاحه وإنتشاره الكبير في كافة أرجاء الدّول.

taim 1

مسلسل “الإخوة” يتحدّث عن مفهوم العائلة المبني على القيم والأخلاق قبل أن يكون مبنياً على رابطة الدم، يؤكد أن الحب الحقيقي والتضحية والتسامح أساس تلك القيم والأخلاق. يقدم عبر شخصياته وقصصه وصراعاته، مجموعة من حكايا الحب المستحيل والخيانة والطمع والصراع بين الحب والواجب، بين الإنتهازية والأخلاق، المصلحة والمشاعر العميقة، وبين الماضي والحاضر. يلعب بطولة “الإخوة” تيم حسن، باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، أحمد فهمي، محمود نصر، أمل بوشوشة ومجموعة من الممثلين.

Loading...
إلى الأعلى