أخبار عاجلة
تامر حسني يقرّر عدم التدخّل في شؤون ياسر ويضع اللوم على والدته في “فرق توقيت”

تامر حسني يقرّر عدم التدخّل في شؤون ياسر ويضع اللوم على والدته في “فرق توقيت”

في الحلقة السادسة عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، تنهار نيرمين زوجة ياسر فيحاول ياسين تهدئتها، فيما يستمرّ التحقيق في الشركة، ويجتمع العمّال على أن ياسين إنسان طيّب وكفوؤ في العمل في حين أن شقيقه ياسر لطالم ظهرت عليه الغيرة منه.

تحاول السيدة ألفت معرفة تفاصيل من إبنها ياسر عن يارا، فيخبرها أنّها تعمل في الشركة معه، ما يضعها في جالة إستغراب من قرب العلاقة بينهما وتطلب منه الإبتعاد عنها ونسيانها، إلاّ أنه يرفض الموضوع نهائياً ويكذب ويقول لها أنها أصبحت زوجته. من ناحيتها نيرمين يعتريها الغضب وتطلب الطلاق، أما ياسين فيضع اللوم على والدته في كلّ ما يحدث في حياته وحياة شقيقه ويبدو أن تصرّفاته قد تغيّرت مع والدته وعائلته بعد أن سئم من حكاياتهما، فقرّر عدم التدخّل في شؤونهما، ولا حتى إصلاح مشاكلهما.

tamer3

يقنع سميح نيرمين أن تصمد وتثابر لتحافظ على عائلتها مع ياسر، لأن الطلاق لن يكون حلاً جميلاً، أما يارا فعلى ما يبدو تخطّط لموضوع غامض ولا ترغب فعلياً الزواج من ياسر. من جانب آخر تلتلقي ليلى بطارق ويطلب منها أن تنسى الماضي وتبدأ معه ومع إبنتهما ندى حياة جديدة، لكنها ترفض الموضوع وتسأله الإبتعاد عنها، فيقسم لها أنّه لن يتركها أبداً.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى