أخبار عاجلة
ميريام فارس تسجل أغنية مصرية جديدة ولهذا السبب تحصد المراكز الأولى

ميريام فارس تسجل أغنية مصرية جديدة ولهذا السبب تحصد المراكز الأولى

أعلنت النجمة الجماهيرية ميريام فارس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنها تتجه إلى الإستوديو لتسجيل أغنية مصرية جديدة ستقوم بضمها لأغنيات ألبومها الجديد الذي ينتظره الملايين حول العالم، وهو ألبوم منوع بين أعمال لبنانية، مصرية، خليجية ولهجات أخرى بعد آخر ألبوماتها “من عيوني” وحمل طابع خليجي.

myriam2

يذكر أن ميريام فارس كانت قد أطلقت خلال الفترة الماضية أغنيتين منفرديتين الأولى لبنانية وحملت عنوان “كيفك إنت” وهي من اللون الشعبي البلدي الذي لم يعد مستهلكاً على الساحة الغنائية اللبنانية، فحققت الأغنية إنتشاراً غير مسبوقاً وحصد الفيديو كليب الخاص بها الذي قدّمت من خلاله لوحات راقصة رائع فجمعت الطرب بالإستعراض، إعجاب النقّاد والرأي العام.

myriamflow

أما الأغنية الثانية، فصدرت ضمن برنامج “كوك إستوديو” وهي أغنية Wild Ones التي قدّمتها مع المغني العالمي Flo Rida باللغة العربية ولا تزال حتى اليوم تحصد إقبالاً كبيراً من الجمهور وخاصةً الشباب حيث تعرض في أماكن السهر، المنتجعات السياحية وأماكن السباحة بشكل مكثف كما لم يحدث مع أغنية سابقاً.

في النهاية لا يسعنا القول سوى أن ميريام ويوماً بعد يوم تحقق نجاحاً تلو النجاح وتصل إلى أماكن لم يسبقها إليها أحد، وهذا ما يميزها فهي تعلم جيداً كيف تنوع في إختياراتها لإرضاء كافة الأذواق ولهذا أغنياتها تتربع دائماً على المراكز الأوّل.

Loading...
إلى الأعلى