أخبار عاجلة
سيرين عبد النور مُحرجة بسبب مكسيم خليل ووالدة خالد سليم تقع أرضاً فهل تموت؟

سيرين عبد النور مُحرجة بسبب مكسيم خليل ووالدة خالد سليم تقع أرضاً فهل تموت؟

في الحلقة السادسة عشر من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، تقوم ريم بزيارة والدة خالد، فتتفاجأ لدى وصولها بخالد، ووسط لحظات صمت، ينصرف الأخير دون أن يوجّه لها حتى كلمة واحدة، وفور عوتها تخبر والدها بما حصل معها حيث أن ذلك شغل تفكيرها.

مجدي من جهته يشدّد الحراسة بعد معرفته أن هناء قد تخطّط لأمر ما بعد هربها من المصحّ العقلي أما خالد فيغرف في الدموع ويبكي على كتف والدته، إلاّ أنه يؤكد أنه لا علاقة لريم بالموضوع، إنما حالته وحياته.

c2

ريم من ناحية أخرى تستمرّ في عملها في الشركة بشكل طبيعي، فيفاجئها السيد مجدي وترتبك لتضيع منها الكلمات، فيطلب منها مجدّداً أن تفكّر بجمانا التي تسأل عنها يومياً لأنها بأمس الحاجة إليها، ما يسبّب لها إحراج.

خالد في سياق الأحداث يلتقي هناء أثناء تصويرها لشركة السيد مجدي، فيلاحقها بحجّة أن خطيبته ريم تعمل في المؤسسة، لتعود وتخبره أنّها لا تستهدف ريم بل مجدي ومن يعمل معه. وفي نهاية الحلقة تقع والدة خالد أرضاً، فهل تكون قد ماتت؟

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى