أخبار عاجلة
عابد فهد: ضربت سيرين عبد النور بالغلط… حرام من دون قصد

عابد فهد: ضربت سيرين عبد النور بالغلط… حرام من دون قصد

في حوار مع الزميلة سارة عبدو في مجلّة “لها”، تحدث وحش الدراما السوري عابد فهد عن عمله الدرامي الجديد “قلم حمرة”، الممثلين السوريّن الشباب، وتجربته مع نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور وإن كان فعلاً ضربها أثناء تصوير مشاهد مسلسل “لعبة الموت”، ننقل لكم عبر صفحات “بتجرد” أبرز ما جاء في اللقاء.

 يلخّص العمل الدرامي الجديد «قلم حمرة» الذي تؤدي فيه دور الطبيب المكتئب، إلى جانب سلافة معمار الكاتبة المتحرّرة، الوضع السوري حالياً. لماذا شُكّك باحتمال عرضه على شاشة رمضان؟

اعتبر «قلم حمرة» جرعة زائدة من الجرأة. وبرأيي، حظوظه لأن يبرز بعد رمضان كبيرة. وسوف يشاهده عدد أكبر من المشاهدين.

ما الذي يُميّز هذا العمل؟
العمل ذكي وجديد ولا يشبه الأعمال التي شاركت فيها من قبل، أكان على صعيد التأليف (يم مشهدي) أو الإخراج الذي استمتع بتفيذه حاتم علي.
عملنا بمتعة لأن العمل يشبه الحياة ويشبهنا، والحوارات التي كان تدور بيننا بشكل يومي كانت تحمل الكثير من الألم والفرح والسخرية التي اضطررنا لأن نلملم جراحنا فيها، سخرنا من أنفسنا نتيجة الظروف التي نعيشها…

cyrine2

من يلفتك من الممثلين الشباب؟
أحب تيم حسن، فهو ممثل رائع يملك الحضور والذكاء ويعرف أدواته جيداً، كما يلفتني باسل خياط وقيس الشيخ نجيب فهما يفيضان فنّاً.
أما مكسيم خليل، فأعتبره من الممثلين الموهوبين جداً، يلعب بمفرده ويغرّد خارج السرب بأدائه التمثيلي. الممثلون السوريون كثر وجميعهم متميزون.

قالت سيرين عبد النور إن الضرب كان حقيقياً، وأنك كنت تطلب منها أن تساعدك كي لا تؤذيها. بينما قلت إنك لم تلمس جسدها، وأن كلّ ما عرض هو ضرب في الهواء. هل فعلاً ضربتها؟
ضربتها بالغلط… «حرام» أصبتها في يدها وكتفها في المشهد الأخير، وذلك لأننا كرّرناه 15 مرة ومن كل الزوايا، فكان لا بد أن تفلت اليدان دون قصد ولو لمرة!

Loading...
إلى الأعلى