أخبار عاجلة
أرقام بتجرد: تامر حسني ينتصر ويتفوق على جميع الأجيال بـ “فرق توقيت”

أرقام بتجرد: تامر حسني ينتصر ويتفوق على جميع الأجيال بـ “فرق توقيت”

ينتظر الجمهور العربي في كل عام في الشهر الفضيل الأعمال الدرامية التي تتوزع وتتفرع على كافة القنوات المحلية والفضائية، وبعد أيام قليلة ينتهي شهر رمضان وتنتهي معه المسلسلات التي عرضت هذا العام إشتدّت فيها المنافسة بين النجوم والممثلين في مختلف الدّول العربية. هذا العام حمل معه تجارب درامية جديدة لنخبة من أهم نجوم ونجمات الوطن العربي إلى جانب أعمال لنجوم التمثيل المخضرمين.

views1

في موقع بتجرد تابعنا الأعمال الدرامية ولاحقنا الأصداء التي حصدتها منها الإيجابية وغيرها السلبية هذا إلى جانب نسبة المشاهدة على موقع يوتيوب العالمي الذي وفي نهاية المطاف أصدر حكمه على المسلسلات وحدّد العمل الأكثر مشاهدةً وبالتالي نجاحاً خلال الشهر الفضيل. وفي نتيجة البحث تربّع النجم المصري تامر حسني على عرش المرتبة الأولى ودون منازع، حيث أن حلقات مسلسله “فرق توقيت” حصدت مشاهدات عالية جداً تخطت بمعظمها النصف مليون مشاهد وغيرها المليون.

views2

وفي مقارنة بين حلقات مسلسل “فرق توقيت” وحلقات المسلسلات الأخرى منها “كلام على ورق” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، “إتّهام” للنجمة اللبنانية ميريام فارس، “صاحب السعادة” للفنان عادل إمام، “السيّدة الأولى” لغادة عبد الرازق تصدّر النجم تامر حسني القوائم كافة وتخطى كل الأعمال المنافسة بأشواط حيث أن حلقات المسلسلات الأخرى وصلت أحياناً وبحدّ أقصى إلى 100 ألف مشاهدة لا أكثر.

وقد كان لنجاح “فرق توقيت” تداعيات كثيرة فقد عمدت قناة النهار على عدم عرض تيترات البداية والنهاية وحذف بعض المشاهد حتى تتمكن من إستيعاب كمّ الإعلانات الذي ينهال على العمل نظراً لنسبة المشاهدة المرتفعة التي يحقّقها عبر المحطّة.

بذلك يكون النجم تامر حسني قد فاز بالسباق الرمضاني وبجدارة وأثبت مرّة جديدة أنه الرقم الأصعب على الساحة الفنية الغنائية والتمثيلية على حدّ سواء، من أسرة موقع بتجرد نبارك لنجم الجيل فالنجاح يليق به.

Loading...
إلى الأعلى