أخبار عاجلة
تامر حسني يغضب من شقيقه ويتمسّك بقرار الزواج من نيكول سابا في “فرق توقيت”

تامر حسني يغضب من شقيقه ويتمسّك بقرار الزواج من نيكول سابا في “فرق توقيت”

في الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يقع شجار بين ياسين وشقيقه ياسر في الشركة بعد موافقته على كل ما يقوم به سميح، ومعاملته لـ يارا له كسلعة.

من جهة أخرى، يقوم أحد الأشخاص بعرض صور لـ يارا على ياسر، مقابل مبلغ من المال، فيفضح علاقتها بسميح. أما السيدة ألفت فتعبر عن غضبها من إبنها ياسين وتواجهه برفضها زواجه من ليلى، إلاّ أن الأخير لا يكترث للموضوع ويؤكد أنه يحبّها وسيرتبط بها. ألفت لم تفقد املها بمحاولة عرقلة هذه العلاقة فتزور ليلى وتطلب منها الإبتعاد عن ياسين وعائلته. ليلى بدورها تخبر ياسين بما حصل، فيعتذر منها ومن والدتها على تصرّفات السيدة ألفت.

tmmr

ريهام من جهتهت توضب أعراضها وتخبر ليلى أنها ستغادر منزلها، فيما تظهر في التوقيت الثاني مع سميح الذي يقول لها أنّه سيذهب في عطلة، لكنّه يعتذر عن تمضيتها معها.، ليعود ويلتقي بـ يارا، ويظهر أنّهما أصبحا أصدقاء. وفي نهاية الحلقة يواجه المحقّق ياسر ويتّهمه بمحاولة قتل ياسين.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى