أخبار عاجلة
تامر حسني ينفي تورّطه بقتل مي سليم ونيكول سابا تطلب الطلاق منه في “فرق توقيت”

تامر حسني ينفي تورّطه بقتل مي سليم ونيكول سابا تطلب الطلاق منه في “فرق توقيت”

في الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يظهر الغضب والإنزعاج على ياسين لدى وصوله المنزل،فتسأله ليلى إنا كان السبب سميح وتطلب منه أن يستريح. أما المحقّق من جهته فيستمر بالعمل والبحث في قضيّة مقتل يارا، حيث يطرح على ياسر مجموعة كبيرة من الأسئلة.

من ناحية أخرى يقوم سميح بزيارة ياسر، ويهدّده، بإعتباره أنه من سرق مسدّسه، ويعمل على توريطه بمقتل يارا، أمّا ياسين وياسر، يظهران في أحد المشاهد مع بعضهما بعد محاولة قتل ياسين، فيتصارحان ويفتحان صفحة جديدة في علاقتهما.

hbm

يتابع المحقّق بحثه مع سميح في قضيّة مقتل يارا، نظراً الى أنه كان آخر المتصلين على هاتفها قبل وفاتها، فيما يذكر سميح أن العلاقة التي جمعتهما هي علاقة عمل وليس أكثر. تشكّ ليلى بـأنّ يكون ياسين له علاقة بمقتل يارا، حيث تحصل مشادة كلاميّة بينهما بسبب هذا الموضوع. وفي التوقيت الثاني، تطلب منه الطلاق، فيما يؤكّد ياسين لها أنّه يحبّها وينفي لـ ريهام أيضاً أن يكون له علاقة بمقتل يارا.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى