أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تتهرّب من خالد سليم وتطلب من مكسيم خليل تقريب موعد زواجهما

سيرين عبد النور تتهرّب من خالد سليم وتطلب من مكسيم خليل تقريب موعد زواجهما

في الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يسطر الشكّ على والدة خالد بسبب تصرفات والده ياسين وذهابه الى مكان نوم هناء لتفقد حالتها، فتغضب منه بشدة. أما ريم فتتصل بـ مجدي وترتبك بعد أن سألها إن كانت قد إشتاقت إليه، ليعود ويشكرها على كل ما تقوم به مع جومانا فتعبر عن حبّها الكبير للصغيرة.

السيدة سامية من جهتها تعبر عن سعادتها بوجود ريم وصديقتها مع جومانا في منزلها خاصةً وأن ذلك أشعرها بحضن العائلة للمرة الأولى. وبعد أن أمضت جومانا فترة مع ريم تقلّها بصحبة والدها السيد كمال الى منزل مجدي، وأثناء عودتها، تسرح بأفكارها، حول إمكانية زواجها من مجدي أو إستماراها بالخطوبة في هذه المرحلة.
jmm
خلال تنقلها في المكتب ، تصتدم ريم بـ خالد فتقع الأوراق التي كان يحملها أرضاً، ترتبك ريم وتهرع الى مكتبها ليعود ويلحقها خالد ويسألها عن سبب تهربها منه فتطلب منه أن يكف عن ملاحقتها. كل هذه العوامل تدفع ريم بحسم أمرها والطلب من مجدي تقريب موعد زواجهما. عايدة تلاحظ أن ريم كانت تتحدث مع خالد وتخطط لأمر ما وتشاور فريد لمساعدتها بهدف إبعاد ريم عن مجدي.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى