أخبار عاجلة
علاقة تامر حسني ونيكول سابا تتبدّل والذكريات تشتعل بينه وبين شيري عادل في “فرق توقيت”

علاقة تامر حسني ونيكول سابا تتبدّل والذكريات تشتعل بينه وبين شيري عادل في “فرق توقيت”

في الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يظهر ياسر في حالة من الغضب الشديد ومعه يطلب مواجهة ياسين لإعتقاده أنّه من قتل يارا ولم تنتحر، اما ليلى فتحاول تهدئة ياسر وتأخذه الى دكتورة لمساعدته للخروج من الحالة النفسية التي يمرّ بها.

بين ياسين وليلى الأوضاع تزيد تعقيداً، ويرفض بدوره الحديث حتى لا يقع شجار بينهما، فتخبره أنها منعت ياسر من الذهاب إليه لتفادي مشكلة كبيرة كانت قد تحصل، بعدها تبدأ بمعاتبته وتقول له أن تغيّر كثيراً ليردّ عليها بدوره: “آه أنا قلق يارا عشان أريّح العالم من شرّها”

t5

في حديث بين سميح وريهام، يعدها سميح أن يعوّض عنها خلال الفترة القادمة وأن يصلح كلّ أخطائه، إلاّ أنها تطلب منه الطلاق، فيرفض الموضوع ويقول أنّه لن يتركها لو مهما حصل، حتى ولو “حصل حاجة فيها دم”. يستمرّ التحقيق والإستجواب في قضيّة محاولة قتل ياسين، حيث ينفي سميح أن يكون له علاقة بالموضوع، ويؤكد أنه لم يستخدم سلاحه يوماً.

ريهام بدورها تزور شركة ياسين، وفي حديث بينهما، تخبره أنّها لا تشعر بالإرتياح مع سميح، ولو عاد بها الزمن لما كانت فعلت ما قامت به، فيردّ عليها ياسين ويقول لها أن كل إنسان يدفع ثمن أفعاله وأخطائه، فيستعيدان ذكرياتهما فتراهما ليلى أثناء تجولها في الشركة وتصدم.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى