أخبار عاجلة
الفارس عاصي الحلاني…الحلم وأعمدة بعلبك رقصت بحضوره

الفارس عاصي الحلاني…الحلم وأعمدة بعلبك رقصت بحضوره

كان ولا يزال عاصي…الحلم، فهو الفارس الذي جال دول العالم وأحيا أهم الحفلات على أضخم مسارح الأرض بحضور جمهوره الذي وفي كل محطّة إنتظره وإستقبله بحبّ ولهفة. فارس لبنان، إبن البقاع حطّ رحاله على أدراج معبد باخوس يوم الأربعاء 29 تموز/يوليو الجاري، فأحيا الحفل المنتظر.

assi2

وبحضور جمهور عريض فاق كل التوقعات وتعدّى الـ 7000 شخص أشعل المكان وصدح صوته في كافة أرجاء قلعة بعلبك التي رقصت اعمدتها على وقع أجمل أغنياته القديمة والجديدة منها “بالعربي، سألوني، يا طير، واني مارق، سحر الشرق، صوت الحدى، باب عم يبكي” وغيرها فسهر الليل ولم يتعب مع نهوض الفجر في أقوى حفلات لبنان والمنطقة على الإطلاق.

assi1

قدّم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني على المسرح إبنته ماريتا التي شاركته في أغنيتين “قولي جايي” و”بحبك وبغار” كما وقدّمت بمفرجها أغنية I will survive الشهيرة في أداء حبس الأنفاس. بحضوره ضجّت بعلبك بالحياة من جديد وشهد العالم على الفارس عاصي الحلاني …الحلم.

نفيد بالذكر أن الحفل خصّص لأهالي بعلبك، ويحيي الفارس عاصي الحلاني حفل الإنطلاق مساء اليوم في 30 من شهر تموز/يوليو الجاري بحضور جمهور حجز مقادعه من كافة المناطق اللبنانية والدّول المجاورة.

Loading...
إلى الأعلى