أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق شنّت هجوم إنتقامي على هيفاء وهبي، “ما شفتش قالولي” وفقدت مصداقيتها

غادة عبد الرازق شنّت هجوم إنتقامي على هيفاء وهبي، “ما شفتش قالولي” وفقدت مصداقيتها

حلّت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الثلاثاء في التاسع والعشرين من يوليو، حيث تحدّثت عن مسلسلها “السيدة الأولى” وعن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل “كلام على ورق”.

وفي حديثها عن “كلام على ورق”، صرّحت غادة أنها لم تشاهد العمل لكن سمعت آراء كثيرة عنه، وعن التصوير المائل، قالت إنها طريقة جديدة إخترعها المخرج محمد سامي في الإخراج. أمّا عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فقالت أنها كتجربة درامية أولى لها في رمضان، كانت جيدة ونقطة تحسب لها،لكنها إعتبرت أنها لم تحسن الإختيار من ناحية الـCast ولا العمل ولا المخرج.

وقالت غادة أنه تمّ إستغلال هيفاء بطريقة خاطئة، ولو إختارت عمل آخر لكانت ظهرت بالطريقة الصحيحة، وأضافت أنّها لأوّل مرّة تشعر أن هيفاء ليست ذكيّة وأنّها وقعت ضحيّة تصفية خلافات غادة والمخرج محمد سامي. هذا وإعتبرت عبد الرازق أنه كان على المخرج محمد سامي الإهتمام بهيفاء لإظهارها بصورة وشكل أفضل، وأن لا يتعمد وضعها في مقارنة معها بهدف منافسته لها في “السيّدة الأولى”.

في موقع بتجرد نستغرب الهجوم الذي شنّته غادة عبد الرازق على هيفاء وهبي، فقد بدى واضحاً من كلامها أنها تستهدف أولاً المخرج محمد سامي بعد خلافها معه عبر نقدها لهيفاء هذا إلى جانب أن كلامها حمل تناقد كبير، فمن ناحية أكدت انها لم تشاهد مسلسل “كلام على ورق” ومن أخرى إنتقدته بشكل قاصي، فكيف تنتقد عمل لم تتابعه أصلاً!؟ وكيف تسمح لنفسها بالحكم على مسلسلات نجمات أخريات في حين أن مسلسلها لم يحقق النجاح المتوقع بشهادة كبار نقاد مصر والإعلام المصري.

كلام غادة عبد الرازق خرج عن المنطق، وأظهر أنّها بارعة بسياسة “ما شفتش قالولي” و”شاهد ما شافش حاجة” التي وقعت ضحيتها هيفاء وهبي في فيلم “حلاوة روح”، ومن هذا المنطلق فقدت صاحبة “السيّدة الأولى” مصداقيتها امام الجمهور والرأي العام وأثبتت أن الغيرة قد توصل الإنسان الذي لا يفقه لعبة المنافسة الشريفة إلى مراحل بعيدة من التناقد الصعب.

Loading...
إلى الأعلى