أخبار عاجلة
بالفيديو: نانسي عجرم سلطانة ساحرة تضجّ جمالاً وتخطف الأنفاس في قالب التاريخ

بالفيديو: نانسي عجرم سلطانة ساحرة تضجّ جمالاً وتخطف الأنفاس في قالب التاريخ

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إعلان فيديو كليب اغنيتها الخليجية “ما أوعدك” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي، وفي ثواني قصيرة ومشاهد خاطفة كشفت نجمة الجماهير عن عمل ضخم تترقبه الساحة الفنية بشغف وينتظره الملايين من عشاقها في كافة أرجاء العالم. وسط أجواء القصور والأمراء وفي قالب التاريخ تظهر نانسي سلطانة جميلة وتتألق بأناقتها التي تعود إلى حقبة مميّزة من زمن الماضي.

10370356_683983378362101_2748531404273075332_n

أغنية “ما أوعدك ما غير” من كلمات الشاعر مبارك الحديبي، ألحان طلال، توزيع طارق عاكف وقد تولى إخراج الكليب اللبناني فادي حدّاد ضمن إطار مميّز وفكرة فريدة تستخدم للمرة الأولى في العالم العربي، ويعتبر العمل من أضخم إنتاجات العام خصوصاً أنه تم بناء ديكورات ضخمة تتلائم مع القصة الجديدة التي يجسدها حيث تلعب نانسي دور السلطانة.

نفيد بالذكر أن هذا العمل المصوّر الثالث الذي تطلقه نانسي من ألبومها الأخير Nancy8 بعد “ما تيجي هنا” و”مش فارقة كتير” الذين حقّقا نجاحاً مدوياً ونسبة مشاهدة مرتفعة جداً عبر موقع يوتيوب فتصدرا المراتب الأولى خلال الأشهر القليلة الماضية ودون منازع. هذا وتستعد نجمة الجماهير نانسي عجرم لتصوير فيديو كليب جديد خلال الفترة القريبة المقبلة حيث وقع إختيارها على أغنية “من اليوم” اللبنانية.

Loading...
إلى الأعلى