أخبار عاجلة
محمد عساف المقاوم متمسك بإرادة الحياة وإعادة إعمار غزّة وفلسطين تنتصر

محمد عساف المقاوم متمسك بإرادة الحياة وإعادة إعمار غزّة وفلسطين تنتصر

أكدت حركة المقاومة الفلسطينية أنها إنتصرت على الجيش الإسرائيلي الذي إنسحب منذ ساعات قليلة من أطراف قطاع غزة بموجب هدنة، وكان الجيش الإسرائيلي أعلن انسحابه بشكل كامل من قطاع غزة قبل سريان الهدنة.

إبن غزّة الأبية محمد عساف الذي تابع وطيلة فترة العدوان الغاشم على أرض وطنه الأحداذ لحظة بلحظة وساهم في نقلها إلى العالم من خلال حساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي خرج على الإنرنت مؤكداً أنه والشعب الفلسطيني لن يستسلموا سويعيدوا إعمار غزّة لتعود إلى طبيعتها لا بل أفضل من ما كانت عليه فكتب: “راح نرجع نبني و نعمرك يا دار … اعداء الحرية و الشمس لن يكسروا ارادة شعبنا تحيا غزة تحيا فلسطين”، “سنعمّرها أجمل مما كانت , في هذه الأرض الحياة لا تموت , و إرادتنا هي الوقود !”

assafmain1

وأضاف إبن فلسطين وغزّة الوفي محبوب العرب محمد عساف: “أبت العزّة أن تفارق أهلها ,,, هنا غزة”، “هنا #غزة الصمود .. لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس”. !

نفيد بالذكر أن نجم فلسطين وكل العرب، سفير النوايا الحسنة محمد عساف كان قد ألغى كل نشاطاته وحفلاته التي كان قد إتفق عليها سابقاً مؤكداً أن صوته لن يعلو و مليون و 800 الف شخص من أهله تحت القصف و العدوان، في مبادرة إنحنت امامها دول على حيلها. من أسرة موقع بتجرد ومن قلب بيروت الجريحة اليوم نوجّه تحية إلى محمد عساف، أهل غزّة والشعب الفلسطيني فالنصر يليق بهم.

Loading...
إلى الأعلى