أخبار عاجلة
أكثر من 160 ألف شخّص غنوا الـ”هابي برثداي” للبوب ستار رامي عياش في مهرجان الجوهرة في المغرب

أكثر من 160 ألف شخّص غنوا الـ”هابي برثداي” للبوب ستار رامي عياش في مهرجان الجوهرة في المغرب

أحيا البوب ستار رامي عياش مساء السبت الماضي واحداً من أضحم مهرجانات المغرب وهو مهرجان “الجوهرة” والذي شهد على حفل خيالي جمع أكثر من 160 ألف شخص حضروا من كل ارجاء ومناطق دولة المغرب الحبيبة.

وهذا الحفل لم يكن عادياً اذ عايد اكثر من 160 الف شخص البوب ستار رامي عياش على طريقتهم فعنّوا له الHappy birthday بمرافقة الفرقة الموسيقية في مشهد مؤثّر جداً وفاجأ منظّمو الحفل رامي بقالب الحلوى على المسرح فقطعه على وقع التمنيات والهتافات والقبلات فكانت الفرحة فرحتين احتفالاً بالنجم اللبناني.

ramy2

غنّى رامي باقة من أجمل اغنياته  القديمة والجديدة وطالبه الجمهور بأداء أغنيته المغربية “نداء الصحراء” فأحدثت انقلاباً في صفوف الحضور الذي طار من الفرح وعبّر عن ذلك بكل صدق ومحبة من خلال اهداء رامي العلم المغربي الذي لفّ به نفسه على المسرح تقديراً لمحبتهم وكان للأغنية ككل مرّة  يؤديها رامي وقعاً استثنائياً بين الجماهير الغفيرة التي تدافعت لتكون قريبة من رامي في هذه الليلة المميزة.

نذكر ايضاً ان رامي ارتدى خلال الحفل قميصاً مغربياً خاصاً من تصميم وتنفيذ نادي معجبيه في المغرب طرزوا عليه كلمة pop star .

ramy1

هذا ولدى عودة رامي مساء امس الى بيروت فاجأه اصدقاؤه وعائلته وخطيبته في منزله حيث اعدوا له مفاجأة كبيرة بمناسبة عيد ميلاده.

نذكر اخيراً ان البوب ستار رامي عياش سيحيي حفلاً غنائياً ضمن مهرجانات إهمج في 22 آب الجاري وسيدخل يوم السبت المقبل القفص الذهبي في حفل يتوقّع ان يجمع كل اهل الصحافة والاعلام والفن في لبنان.

Loading...
إلى الأعلى