أخبار عاجلة
جوزيف عطية “من الآخر” عفوّي، صادق وصريح وهذا ما تسبّب به على مواقع التواصل

جوزيف عطية “من الآخر” عفوّي، صادق وصريح وهذا ما تسبّب به على مواقع التواصل

حلّ النجم اللبناني جوزيف عطية ضيفاً إستثنائياً على بيار رباط ضمن برنامج “من الآخر” عبر قناة الـmtv في حلقة صيفيّة شبابيّة مميّزة تابعها الجمهور مساء الثاني والعشرون من شهر آب الجاري وعشاق جوزيف الذين أشعلوا مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات المثنية على إطلالته تحت هاشتاغ ILoveJosephAttieh الذي دخل وبسرعة كبيرة إلى قائمة العبارات الأكثر تداولًا على التويتر.

وقد إفتتح جوزيف فقرته بأغنية “ويلك” التي إحتلت المراتب الأولى خلال الأشهر الماضية، وتحدّث عن حلمه بالغناء منذ صغره، كما وذكر أنّه كان يشاهد النجوم ويتمنّى أن يكون مكانهم، إلى أن قام بعض الأصدقاء بدعمه ليخوض هذه التجربة. كما وتحدّث جوزيف عن برامج الهواة، وعن عدم قدرتها على تخريج نجوم صفّ أوّل، حيث أنه على الهاوي أن يعمل على تطوير نفسه وسط زخم هذه البرامج والمواهب.

js

وصرّح جوزيف أنه توقع لبعض الأغنيات نجاحًا كبيرًا إلّا أنّ غيرها حققت أصداء أكبر، وعن التمثيل أكد أنه عُرضت عليه أدوار عديدة إلّا أن يبحث عن الدور المناسب والوقت المناسب لخوض هذه التجربة، نظراً لإنشغاله خلال الفترة الراهنة بالأغنيات والغناء. كما وتحدّث جوزيف ولأوّل مرّة عن فيديو كليب أغنيته “حلوة” وذكر أنّه شاهد كليب النجم جاستن بيبر وأعجبته فكرته فقرر حينها تنفيذها لأوّل مرّة في العالم العربي.

وإعتبر جوزيف أن الساحة الفنيّة تتّسع للجميع، والمنافسة بين النجوم جميلة، كما ونفى أن يكون حالياً على علاقة حبّ. وفي نهاية فقرته أكّد أنّ لنجاحه سرّ واحد وهو ربّ العالمين الذي يرافقه في حياته الفنيّة والشخصية مع عائلته، وختم جوزيف اللقاء بأغنية “حلوة” فأشعل الأجواء.

Loading...
إلى الأعلى