أخبار عاجلة
نجوى كرم أشعلت مهرجان جميلة في أقوى حفلات الجزائر وصوتها صدح سلاماً

نجوى كرم أشعلت مهرجان جميلة في أقوى حفلات الجزائر وصوتها صدح سلاماً

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفل جماهيري ضخم ضمن فعاليات مهرجان جميلة الجزائري في ليلته الختامية في مدينة سطيف، وذلك مساء السبت في الثالث والعشرون من آب/أغسطس الجاري، حيث أقيم المهرجان هذا العام تحت شعار “التضامن مع الشعب الفلسطيني و غزة الصمود”، وعاد ريع أرباحه لأهل غزة.

najwa2

وقدّمت إبنة الكرم خلال الحفل مجموعة كبيرة ومنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة وسط تفاعل غير مسبوق من الجمهور الذي حضر من كل المناطق الجزائرية وبلدان المغرب العربي المجاورة فإستقبلها عشاقها إستقبال الملكات، وأشعلت الأجواء فأحدثت إنقلاباً فاجأ المنظمين الذين أكّدوا أن حفل نجوى كان من أكثر الحفلات نجاحاً في المهرجان. وتألقت نجوى كرم بفستان أحمر طويل فبدت بكامل أناقتها، أشعّت جملاً وسرق أنظار الحضور الذي هتف بإسمها حتى ساعات الصباح الأولى وسط هيصات وهتافات المحبّة والتقدير.

najwa3

وتعتبر هذه الحفلة الأولى التي تحييها إبنة الكرم بعد أن سجّلت موقفاً وألغت نشاطاتها في لبنان جرّاء الإعتداءات التي تعرض لها الجيش في الشمال، وقد حضرت إبنة الكرم من لبنان إلى الجزائر دعماً لأهل غزّة فصدح صوتها في فضاء الفن وإهتزّت أرجاء المسرح سلاماً وفرحاً لهدف إنساني سامي وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تقوم فيها شمس الأغنية بخطوة كهذه لمساعدة من يحتاجون ليد العون فهي إبنة الكرم وكلّ الكرم.

Loading...
إلى الأعلى