أخبار عاجلة
أحلام توّجت ملكة على مسرح “أصوات نسائية” في المغرب بحضور أكثر من 60 ألف شخص

أحلام توّجت ملكة على مسرح “أصوات نسائية” في المغرب بحضور أكثر من 60 ألف شخص

موعدها مع الجمهور لا يكون إلاّ مميّزاً، ففي كل مرّة تعتلي فيها مسرح من مسارح العالم العربي تحدث زوبعة من حيث الحضور الذي ينتظرها من دولة لأخرى ليحتفي بأغنياتها ويتوّجها ملكة على عرش كرّسته لها نجاحاتها على مدار السنوات والأعوام. هي حلم الأغنية الخليجية وتاجها، فوحدها من كل نجوم الخليج تتهافت عليها أهم المهرجانات من المشرق إلى المغرب والخليج وصولاً إلى دول الإغتراب، فهي نجمة الخليج الأولى لا بل فنانة كل العرب وكل العرب.

a4

أحيت أحلام حفل جماهيري حاشد ضمن مهرجان أصوات نسائية في المغرب مساء السبت في الثالث والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري رافقتها فيه فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط حشد جماهيري غفير حضر من كل المحافظات المغربية لملاقاتها فتخطى الحضور كل التوقعات بأكثر من ستّون ألف شخص وذلك بإعتراف إدارة المهرجان التي أكّدت أنه الحفل الأضخم على الإطلاق فذكرت في البيان الذي نشرته:

La soirée de clôture de la 7ième édition du Festival Voix de Femmes fût un succès avec plus de 60 milles spectateurs, qui ont assisté au show de la star Ahlam, diva incontestable du monde arabe. Un show à couper le souffle.
 السهرة الختامية من النسخة السابعة من مهرجان أصوات نسائية شهدت نجاح باهر بحضور أكثر من 60 ألف شخص حضروا حفل
الفنانة أحلام، فناة العرب المطلقة فكان عرض خاطف للأنفاس

وقدّمت نجمة الخليج الأولى مجموعة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات فقدّمت وسط تفاعل كبير من الجمهور: “تعال وخلي العنا”، “هذا اللي شايف نفسه”، “يا ولد يا ولد”، “والله أحتاجك انا” وغيرها، إلى جانب مفاجأتها للمهرجان أغنية مغربية تحمل عنوان “الراية الحمراء”، فأشعلت الأجواء وإهتزّت أرجاء المسرح على وقع صوتها الذي صدح به المكان طرباً.

إطلالة أحلام بالقفطان المغربي سرقت الأنظار، فأجمع على أناقتها الجمهور الذي توّجها ملكة فخطفت الأنفاس بالتاج المرصّع بالأحجار الكريمة الذي وضع على رأسها فكان حديث أهل الصحافة المغربية والعربية.

لمشاهدة فيديوهات من الحفل من هنا

gvv

aht

 

Loading...
إلى الأعلى