أخبار عاجلة
إليسا تستعد لفيديو كليب جديد وتحصد نجاح أغنيات ألبوم “حالة حب” بالملايين

إليسا تستعد لفيديو كليب جديد وتحصد نجاح أغنيات ألبوم “حالة حب” بالملايين

بدأت النجمة اللبنانية إليسا التحضيرات الخاصة بتصوير فيديو كليب جديد حيث أعلنت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنها خرجت في جولة shopping مع صديقتها وخبيرة الملابس والمظهر ماندي مرعب فكتبت: Just wrapped my first shopping spree with merhebmandy preparing for my video shoot… R u guys ready for some new projects?

وقد أشعلت ملكة الإحساس الجمهور وعشاقها بهذا الخبر حيث إنهالت عليها التعليقات من نتابعيها الذين عبّروا عن تشوقهم لمعرفة إسم الأغنية التي وقع عليها إختيارها لتصويرها وغيرها من التفاصيل التي لا تزال حتى اللّحظة في جعبة إليسا وحدها.

نفيد بالذكر أنه وبعد قرابة الشهرين على طرحه، لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تحصد نجاح ألبومها الأخير “حالة حب”، حيث حقّقت أغنيتي “حالة حب” و”حب كل حياتي” نسبة مشاهدة تخطّت الـ 5 ملايين مشاهد عبر نسخاتها الرسمية على قناة روتانا على موقع يوتيوب العالمي.

هذا وتتربّع أغنية “يا مرايتي”  من الألبوم على عرش الإصدارات الفنيّة في لبنان، من خلال تطبيق أنغامي الذي تحافظ عبره على المركز الأوّل لأكثر من أسبوع على التوالي. إليسا تثبت يوماً بعد يوم أنّها نجمة الأرقام الصعبة، ونجاحها لا يعرف حدود تحافظ به على إستمراريّتها وتصدّرها المراكز الأولى حتى بعد طرح العديد من الأعمال الأخرى لأبرز النجوم على الساحة الفنية.

Loading...
إلى الأعلى