أخبار عاجلة
أصالة نصري عنوان والوفاء والأصالة وصوتها صدح سلاماً في كل أرجاء لبنان

أصالة نصري عنوان والوفاء والأصالة وصوتها صدح سلاماً في كل أرجاء لبنان

حلّت النجمة العربية أصالة نصري ضيفةً على البرايم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر، بعد إنتظار جمهورها وعشاقها لها بفارغ الصبر، وتشوّقهم لمشاهدتها في أجمل السهرات.

وإفتتحت النجمة أصالة البرايم بأغنية “كبرتك على سيدك” حيث شاركتها الغناء غادة من تونس، وتألّقت باللونين الأسود والأبيض، أمّا في إطلالتها الثانية قدّمت أغنية “بناء على رغباتك” وشاركتها ريتا من لبنان. وقد أشعلت أصالة الأجواء في الأغنيتين وألهبت المسرح بإمتياز.

assala2

وقدّمت أصالة بمفردها أغنية “شاغل بالي” وغنّتها Live، وهو أمر نادر لدى النجوم الذين يشاركون في البرنامج ويقدّمون أغنيتهم المنفردة عادة على طريقة الـ playback، فأبدعت وأطربت الجمهور والمشاهدين في لوحة مميّزة جدًا. وفي كلمتها، وجّهت أصالة تحية لمصصم الأزياء نيكولا جبران، وإعتبرت أنه جزء من عائلتها وأهلها، كما أكّدت على محبّتها للبنان المتبادلة وذلك رغم وجود بعض الذين لا يحبّونها مؤكدةً أنها لا تبالي لأمرهم. ولتؤكّد أصالة على حبّها الكبير للبنان، قدّمت أغنية “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز، وفي أحد مقاطع الأغنية، إستبدلت الكلمات قائلة “كيف مل كنت بحبك، بمطارك بحبّك” وذلك بعد أزمة جواز سفرها التي حصلت معها في المطار.

نفيد بالذكر أن أصالة هي أولى نجوم العالم العربي الذي يقومون بإستخدام خدمة “مرآة تويتر”، بعد أن أطلقتها مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة على المسرح وإلتقطت صورة مميّزة مع الجمهور.

هذه هي أصالة، الوفاء والأصالة التي وفي كلّ مرّة تزور فيها لبنان تزرع السلام ويصدح صوتها في كافة أرجائه، هي أصالة التي يستقبلها الشعب اللبناني بمحبّة كبيرة ويضعها في بيت آمن في القلب.

Loading...
إلى الأعلى